الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تنظم اياما طبية مجانية

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 17:01 )
الخدمات الطبية العسكرية تنظم اياما طبية مجانية
رام الله - طولكرم - معا - نظمت الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع جمعية ابداع الطفل يوما طبيا مجانيا في مدرسة ذكور رام الله- وكالة الغوث.

وقد افتتحت اليوم الطبي باسمه طه مديرة التنمية البشرية للجمعية مديرة مجلس اولياء الامور في مدرسة ذكور رام الله حيث نقلت تحيات كافة اعضاء الجمعية للواء طبيب خليل النقيب والطاقم الطبي برئاسة العقيد طبيب منتصر صوالي مدير الخدمات الطبية في رام الله.

حيث شمل اليوم الطبي، فحوصات لطب الاسنان، طب عام،ر طب الاطفال وتم صرف العلاجات اللازمه للمرضى التي تبرعت بها شركات الأدوية.

وحضر اليوم الطبي مدير التعليم لمنطقة القدس واريحا ضرغام خليل والوفد المرافق.

بدوره شكر مدير مدرسة ذكور رام الله- وكالة الغوث حمد زيدان كل القائمين على اليوم الطبي وخص بالشكر الخدمات الطبية العسكرية وجمعية ابداع الطفل ومديرة مجلس اولياء الامور املا التواصل من اجل خدمة ابناءنا الطلبة، وشارك في اليوم الطبي 400 طالب من مختلف المراحل الصفية.

كما قامت الخدمات الطبية العسكرية في طولكرم بالكشف الطبي لطلاب الصف الثاني والثالث والرابع في شعبتين لكل صف في مدرسة شاكر خريشه الاساسية للبنات حيث تم تزويدهم بمادة الفلورايد التي تعمل على حماية وتقوية الأسنان عند الأطفال.

حيث قدم طاقم الخدمات الطبية العسكرية شرحا مفصلا عن نظافة الأسنان وكيفية استخدام فرشاة الأسنان وأهمية الفلورايد في حماية الأسنان.

وشكرت مديرة المدرسة سحر العزة الخدمات الطبية العسكرية مؤكدة على أهمية مثل هذه اللقاءات التوعوية وتمت عمليه الكشف عن 125 طالب وطالبة.