الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فضية وبرونزية حصيلة منتخب الجوجيتسو في بطولة غرب آسيا

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 07/04/2016 الساعة: 14:36 )
فضية وبرونزية حصيلة منتخب الجوجيتسو في بطولة غرب آسيا
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : شارك منتخب الجوجيتسو في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الأردن مؤخراً، حيث تمكن اللاعب أحمد أبو ارميلة من حصد الميدالية الفضية بوزن تحت 56 كغم، فيما أحرز زميله أحمد خفّش برونزية بوزن تحت 94 كغم.

وضم الوفد المشارك كل من المدرب ورئيس الوفد مراد أبو عيدة، واللاعبين أحمد أبو ارميلة وأحمد خفش، ورامي كلباني، ونادر مشّي، ومحمد عبد الحفيظ.
وعلى هامش البطولة التقى منتخب فلسطين بالأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجوجيتسو، الذي أشاد بأداء اللاعبين وأبدى استعداده لتقديم الدعم المطلوب للنهوض بواقع اللعبة في فلسطين.
بدوره شكر المدرب مراد أبو عيدة الأمير حسين على تعاونه، مثمناً جهود الأردن في حسن التنظيم الذي رافق البطولة، والتي ضمت أفضل اللاعبين من الدول المشاركة.

وأشاد الدكتور مخلص العراقي نائب رئيس اتحاد آسيا للجوجيتسو، بمستوى الوفد الفلسطيني المشارك، وأكد على أنه من الضروري البناء على ما وصلت إليه رياضة الجودو في فلسطين وما يتفرع عنها من ألعاب.
يذكر أن المدرب أبو عيدة سيشارك في اجتماع الاتحاد الدولي للجودو، المزمع عقده بالإمارات في 25 من شهر نيسان الجاري، لبحث سبل تطوير اللعبة ونشرها على مستوى العالم بشكل أوسع.