الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق مجموعة على "واتس أب" خاصة بكرة السلة

نشر بتاريخ: 06/04/2016 ( آخر تحديث: 06/04/2016 الساعة: 19:05 )
اطلاق مجموعة على "واتس أب" خاصة بكرة السلة
بيت لحم معا- انشأت على خدمة تطبيق التراسل الفوري "واتس أب" مجموعة "سلة فلسطين" خاصة بكرة السلة الفلسطينية بهدف تناقل اخبار وصور اللعبة، هذا ما قاله الزميل وجدي الجعفري مؤسس المجموعة التي ضمت عددا من الكوادر الرياضية وعشاق كرة السلة.

يأتي ذلك قبيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2016 ممثلا بدوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة والذي سيكشف الستار عنه في الايام القليلة القادمة.

وأضاف الجعفري  ان الهدف من المجموعة تبادل الاخبار والصور في لعبة كرة السلة حتى يستنى للجميع الاطلاع عليها بكل سهولة ويسر، اضافة الى مد وسائل الاعلام التي لا تستطيع الوصول إلى مكان الحدث بالخبر الدقيق والصورة الصحيحة مع احتفاظ صاحبها بحقوق كتابة اسمه والصورة، والعمل على نشر لعبة كرة السلة الفلسطينية وكافة المنظومة السلوية.

كما وتعطي المجموعة فرصة للرياضيين للاستفادة من تحليلات وأراء من لهم باع في عالم كرة السلة.

وتهدف الى زيادة توطيد العلاقة بين المجموعة ووسائل الاعلام من خلال تبادل الافكار والاخبار وتغطية نشاطات الأندية من خلال الاتصال والتواصل بين وسائل الاعلام وأعضاء المجموعة باعتبارهم قادة ميدانيين في مؤسساتهم وعالم كرة السلة.

وبين  الجعفري ان المجموعة مفتوحة لانضمام كافة كوادر العمل الرياضي وعشاق كرة السلة بغض النظر عن وظائفهم الرسمية أو الاهلية أو النادوية بالاضافة الى إعلاميين رياضيين ومشجعين.

وأضاف على من يرغب في الاشتراك بالخدمة المجانية ارسال رقم جوال مع المقدمة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.