الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الليلة.. مؤتمر صحفي للحديث عن برنامج "الرئيس الشاب"

نشر بتاريخ: 07/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
الليلة.. مؤتمر صحفي للحديث عن برنامج "الرئيس الشاب"
بيت لحم - معا - اعلنت ادارة برنامج "الرئيس الشاب" والذي تنتجه فضائية معا عن عقد مؤتمر صحفي للحديث عن مراحل البرنامج المقبلة وذلك قبل بث الحلقة المباشرة الثانية من البرنامج مساء اليوم.

وقال الناطق الاعلامي باسم البرنامج رائد عمر "ان المؤتمر الصحفي سيعقد عند الساعة الثامنة من مساء اليوم بحضور وسائل اعلام محلية وعربية للحديث عن اهداف البرنامج والمراحل المقبلة منه، وستلتقي وسائل الاعلام بادارة البرنامج وعدد من المشتركين".

وبين عمر ان المؤتمر الصحفي جاء بعد ان وجهت ادارة البرنامج دعوة للإعلاميين الفلسطينيين ليكونوا ضيوف شرف في حلقة الليلة والتي تبث على الهواء مباشرة من مسرح الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة البيرة ولإفساح المجال لهم بطرح اسئلتهم على ادارة البرنامج قبيل الحلقة.

يذكر ان شبكة معا الاعلامية بدأت بإنتاج هذا البرنامج قبل عامين في موسمه الاول وتقوم هذا العام بإنتاج الموسم الثاني منه وهي الفضائية العربية الوحيدة التي تنتج هذا النوع من البرامج التي تتيح المجال امام الشباب الفلسطيني لتقديم انفسهم بطريقة حضارية وديمقراطية وعلى الهواء مباشرة.

ومن المتوقع ان تقوم ادارة معا خلال المؤتمر الصحفي بالإعلان عن عدد من البرامج الجديدة التي ستقوم بإنتاجها خلال هذا العام.