السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يدعو رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال للاستثمار بالمحافظة

نشر بتاريخ: 07/04/2016 ( آخر تحديث: 07/04/2016 الساعة: 20:10 )

طولكرم-معا- وجه محافظ طولكرم عصام أبو بكر دعوة لرجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال لافتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية والاستثمار والمبادرة نحو مشاريع جديدة وجريئة من شأنها تنشيط الوضع الاقتصادي وتوفير فرص عمل والتقليل من نسب البطالة المرتفعة في محافظة طولكرم.

جاء حديث المحافظ أبو بكر خلال افتتاح المركز الفلسطيني السويسري الاستشاري لطب الأسنان بحضور كل من سمير قعدان مدير عام المركز و المدير الطبي د. محمد أبو يونس ومدير صحة طولكرم د.عبد الفتاح الدرك و د. محمد عمران رئيس فرع نقابة أطباء الأسنان في طولكرم،إلى جانب مشاركة مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وممثلين عن المؤسسة الأمنية وفعاليات المحافظة.


ونقل المحافظ أبو بكر للقائمين على المشروع الطبي وعموم أهالي المحافظة تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته لمثل هذه المشاريع، خاصة تلك التي تتعلق بتقديم الخدمات الطبية لسكان المحافظة و المنطقة، من خلال توفير علاجات متخصصة بطب الأسنان يقوم عليها كادر متميز من الأطباء الأمر الذي ينعكس على صحة المواطنين ويجنبهم عناء السفر لتلقي العلاج خارج طولكرم.


وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود الحكومة ممثلة برئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بدعم كافة المشاريع التطويرية ومنها تبني الخطة الإستراتيجية التنموية لمحافظة طولكرم،إضافة لتقديم التسهيلات لأصحاب المشاريع من القطاع الخاص والتي تعتمدها هيئة تشجيع الاستثمار،منوهاً للمضي قدماً بإيجاد دراسة لخارطة للواقع الاستثماري في محافظة طولكرم.


من جانبه قال سمير قعدان بأن المركز الفلسطيني السويسري الاستشاري لطب الأسنان عمل جاهداً لتجميع الخدمات المتخصصة بعلاج الأسنان تحت سقف واحد ليستفيد منها المرضى والمراجعين من أهالي محافظة طولكرم ومحافظات شمال الضفة الغربية وأهلنا في الداخل،مشيراً إلى أن هذا المركز يعد الأول من حيث التخصص والعلاجات بطب الأسنان.


إلى ذلك ذكر د. عبد الفتاح الدرك بأن المركز الفلسطيني السويسري لطب الأسنان يعد إضافة نوعية للخدمات الصحية السِنية في المحافظة والذي يلبي الشروط والمواصفات الخاصة بوزارة الصحة الفلسطينية،مشدداً على التكامل بالعمل ما بين القطاع الحكومي الصحي والقطاع الخاص لتوفير أفضل العلاجات للمواطنين.


بدوره بارك د. محمد عمران افتتاح الصرح الطبي المتخصص بعلاج الأسنان،مؤكداً حاجة المحافظة لمثل هذه المراكز الطبية التي سيكون لها أثر كبير على تحسين مستوى الصحة لدى المواطنين وذلك بالاعتماد على اطباء أكفاء قادرين دائماً على تقديم الأفضل للمرضى والمراجعين.