الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- بنات العمرية الثانوية تخرج الفوج السابع من طالبات الثانوية

نشر بتاريخ: 09/04/2016 ( آخر تحديث: 09/04/2016 الساعة: 18:10 )
قلقيلية- معا- نظّمت مدرسة بنات العمرية الثانوية في محافظة قلقيلية حفل تخريج الفوج السابع من طالبات الثانوية العامةـ بحضور ومشاركة مروان حضر ممثل محافظة قلقيلية، ومعروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدنية السابق، وابوسائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح/ اقليم قلقيلية، ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة ومنى عفانة رئيس قسم التعليم العام في مديرية التربية والتعليم.

ريم عبد الحافظ مديرة المدرسة، افتتحت الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور، وأشادت فيها بالعلاقة التفاعلية المتينة ما بين المدرسة والمجتمع المحلي ومؤسساته وكافة وأولياء الامور، مما خلق حالة من التواصل والتعاون التكاملي الدائم ما بين المدرسة والمجتمع المحلي. كما شكرت عبد الحافظ طاقم المدرسة على جهودهم وتفانيهم وعطائهم، ولجنة الشبيبة الطلابية علىنشاطاتها الداعمة وتعاونها مع المدرسة مما ينعكس إيجابيا على مجمل سير العملية التعليمة.

من جانبها ابدت مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة سعادتها بالحفل وأعربت عن املها في ان تحصد العمرية هذا العام نتائج مشرفة في امتحان الثانوية العامة، استمرارا لمسلسل تميزها في الثانوية العامة عبر السنوات السابقة.

الطالبة ماسة ابو حجلة قالت في كلمتها عن حركة الشبيبة الطلابية "ان الشعب الذي يحترم معلميه وعلماءه شعب لا يهزم وان العلم هو سلاح الفلسطيني في مواجهة ابشع احتلال عرفته البشرية وهذا خيارنا وخيار قيادتنا الحكيمة ان نتعلم ونكون الافضل". وأهدت باسم الشبيبة الطلابية تحياتها الى طالبات الثانوية العامة وتمنياتها بالتوفيق والنجاح والتميز لهن. 

كما قدمت الطالبة دينا عبد الله وصية باسم طالبات التوجيهي للأجيال القادمة بمواصلة الدراسة والاجتهاد والاهتمام بالتعليم والحرص عليه. وشكرت معلماتها ومديرتها على اخلاصهن وعطائه. المعلمة مها عتماوي دعت باسم معلمات المدرسة طالبات التوجيهي الى الإفادة من الوقت المتبقي في الدراسة والجد والأخّذ بوصايا المعلمات ، وبذل كل ما في وسعهم ليرفعن اسم المدينة والمدرسة عاليا.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية وتخريج للطالبات، بمشاركة فاعلة من المجتمع المحلي.