الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المتحدة لتجارة السيارات تعتمد "ثمار" كموزع لسيارات سيات وأودي بالخليل

نشر بتاريخ: 09/04/2016 ( آخر تحديث: 11/04/2016 الساعة: 14:13 )
المتحدة لتجارة السيارات تعتمد "ثمار" كموزع لسيارات سيات وأودي بالخليل
الخليل- معا- افتتحت شركة ثمار لتجارة السيارات معرضي "أودي" و"سيات" في مدينة الخليل، خلال احتفال شارك فيه رئيس رابطة الجامعيين أحمد سعيد بيوض التميمي، ونائب رئيس بلدية الخليل جودي ابو اسنينة واعضاء من المجلس البلدي، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محمد غازي الحرباوي رئيس رابطة الجامعيين أحمد سعيد بيوض التميمي، ونائب رئيس بلدية الخليل جودي ابو سنينة واعضاء من المجلس البلدي، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محمد غازي الحرباوي واعضاء من مجلس الغرفة، ورئيس ملتقى رجل الاعمال محمد نافذ الحرباوي واعضاء من الملتقى، ورئيس جمعية الهلال الاحمر فرع الخليل الحاج سميح ابو عيشة، ورئيس جمعية مركز الخدمات الزراعية نافذ الجعبري، ومدير عام الشركة المتحدة لتجارة السيارات ولفيف من رجال الاعمال ومدراء المؤسسات الوطنية والاهلية وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية.

وتجول الحضور بمعارض الشركة المصممة حسب اعلى المقاييس العالمية ومتطلبات الشركة الأم، وعبر سامح المصري مدير عام الشركة المتحدة لتجارة السيارات عن سعادته باعتماد شركة ثمار، وكيل للشركة المتحدة لتمثيل العلامتين التجاريتين "أودي" و"سيات" في مدينة الخليل، واضاف "إنّ التواجد في جنوب الضفة الغربية وبالذات في مدينة الخليل هو من أهم عوامل الاستمرار والتقدم لأي شركة تطمح للنجاح على مستوى الوطن".
واوضح ان هذا الافتتاح هو جزء من سياسة الشركة في تسهيل الخدمة لعملائها، مؤكدا التزام الشركة ووكلائها بتقديم كل ما يلزم لتسهيل الخدمة للمواطنين.

وشكر محي الدين سيد أحمد منسق العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، الشركة المتحدة لتجارة السيارات على افتتاحها فرعاً لها في الخليل من خلال شركة ثمار لتجارة السيارات، وأشاد بالمعارض المتميزة نوعاً واداء، معتبرا انها اضافة نوعية لاقتصاد وتجارة محافظة الخليل.
وقال:" الشكر لسامح المصري، على دعمه وحرصه على التواصل مع الخليل، ونحن نعرفه منذ سنوات حيث لا زال يعمل مع مجموعة السلام الاستثمارية في الخليل، كما أن غالبية سيارات العمومي في الوطن هي من استيراد الشركة المتحدة لتجارة السيارات، بالاضافة الى قيام الشركة بخدمة الزبائن ما بعد البيع، من خلال مجموعة السلام في منطقة الخليل".

وأضاف:" نحن في غرفة تجارة وتجارة وصناعة محافظة الخليل، نرحب بالمصري بين أهله في الخليل، وسنعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة له ولشركة ثمار لتجارة السيارات ولكافة اعضاء الهيئة العامة في الغرفة".
وبارك محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة الخليل لأصحاب الشركة هذا الافتتاح، مضيفا "أن الخليل بحاجة للمزيد من وكلاء السيارات كما هي بحاجة لكل شيء، وتكتمل بكافة أمور الحياة، وهذا يدل على حراك اقتصادي، والخليل اليوم اصبحت مميزة بكل شيء، ونحن فخورون بكل ما يتم افتتاحه وبكل ما هو موجود وجديد".

و بمناسبة الافتتاح تم عرض سيارة "اودي- A4" بالتصميم الجديد لأول مرة في فلسطين، اذ تميزت السيارة بتكنولوجيا وتعديلات محدثة كلياً لتشكل نقلة نوعية جديدة في فئتها.

وافتتحت الشركة المتحدة مقرها الجديد في مدينة نابلس الاسبوع الماضي ولمن لا يعرف الشركة المتحدة لتجارة السيارات فهي امتداد لشركة جمال عمر المصري التي تأسست في ستينات القرن الماضي في مدينة نابلس والتي توسعت بشكل ملحوظ في باقي محافظات فلسطين حيث حصلت على وكالات فولكس فاجن، أودي، فولكس فاجن التجارية، سكودا وسيات.