الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات "مخيم الربيع الأول" لطلبة جامعة بيرزيت في مجلس الشمال

نشر بتاريخ: 10/04/2016 ( آخر تحديث: 10/04/2016 الساعة: 15:17 )
اختتام فعاليات "مخيم الربيع الأول" لطلبة جامعة بيرزيت في مجلس الشمال
طوباس - معا – اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: استقبل مجلس الشمال/مركز الشهيد صلاح خلف "مخيم الربيع الأول " الذي نظمته دائرة العلوم الاجتماعية والسلوكية في جامعة بيرزيت لطلبة قسمي: علم النفس والاجتماع، في أطار التعاون المشترك بين المجلس الأعلى والجامعات الفلسطينية في دعم المعسكرات والأنشطة الطلابية.
ورحب معاذ مصطفى وعمار طميزي من الدائرة الشبابية في المجلس الأعلى بالمشاركين، ونقلا تحيات مساعد الأمين العام في مجلس الشمال غسان قبها، وأكدا على جاهزية المركز التامة لاستقبال المشاركين.
وقام المشاركون بجولة في أرجاء مركز الشهيد صلاح خلف للتعرف على تاريخ نشأته أبان الانتداب البريطاني، مرورا بالاحتلال الإسرائيلي الذي اتخذ منه مقرا للتعذيب والتنكيل بالشباب، ليتحول في عهد السلطة الوطنية الفلسطينية إلى مركز لإعداد القادة الشباب.
وأشرف على المعسكر من جامعة بيرزيت د.فردوس سلامه المحاضر في قسم علم النفس ومساعدتا التدريس، رغدة عويضه، ورندة الوحش، وخضر كسواني وعمر التميمي من نادي الطلبة في الجامعة .
وهدف المعسكر الذي أقيم لمدة أربعة أيام وضم 65 مشاركا إلى إعداد الطلبة للحياة العملية ما بعد الجامعة، وكيفية التخلص من الضغوط الاجتماعية والنفسية بأنواعها والتعامل معها.
اشرف على المعسكر من الدائرة الشبابية في المجلس الأعلى معاذ مصطفى، وعمار طميزي وممدوح عجاج، نهاد ألعامودي، وكمال شاهين .