الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. المجدلاوي يشيد بإنجاز المشتل واكاديمية الاقصى في بطولة دبي

نشر بتاريخ: 10/04/2016 ( آخر تحديث: 10/04/2016 الساعة: 17:53 )
د. المجدلاوي يشيد بإنجاز المشتل واكاديمية الاقصى في بطولة دبي
غزة- معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية : اجرى د. اسعد المجدلاوي اتصالا هاتفيا صباح السبت مع نهاد عابد نائب رئيس نادي المشتل ورئيس بعثة النادي اطمئن خلاله على البعثة المشاركة في البطولة الدولية المفتوحة الخامسة والدوري العالمي الممتاز دبي للكاراتيه 2016 التي ينظمها النادي الأهلي الإماراتي في الفترة من 7-11 إبريل الحالي ،وبمشاركة 56 دولة عربية وأوربية، وأكثر من 186 ناد من مختلف بلدان العالم.

وبارك د. المجدلاوي لرئيس البعثة الإنجاز الذي حققه اللاعب الكفيف مؤمن البيطار بفوزه بالميدالية البرونزية في بطولة الكاراتيه للمكفوفين ووصوله الى مراحل متقدمة, ثم فوزه بالميدالية البرونزية, في أول مشاركاته الخارجية.

واعتبر ان هذا الانجاز يشكل وسام فخر على صدور كل الرياضيين الفلسطينيين وابناء الحركة الرياضية ،كما نقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،ومشيدا بجهود البعثة التي استطاعت تحقيق هذه الانجاز رغم كل المعاناة والمعوقات التي واجهت مشاركتها في البطولة.

واكد ان هذا الانجاز تحقق من منطلق الايمان بهذه الفئة المهمشة، والقدرات الكبيرة التي يمتلكها ابطالنا الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة القادرين على تحقيق البطولات والميداليات في كافة الألعاب، واصرارهم وعزيمتهم وقدرتهم على تحدي كافة العقبات.

وقال المجدلاوي:" ان هذا الإنجاز تحقق بفضل الله اولا ثم بجهود اللاعب والمدرب، ومجلس ادارة النادي التي وفرت كل الاحتياجات والامكانيات؛ متمنيا التوفيق والتقدم في سبيل رفعة شان الحركة الرياضية الفلسطينية في شتى المحافل، واحراز المزيد من الميداليات ورفع علم فلسطين في كافة الميادين الرياضية، والاثبات للعالم ان شعبنا قادر على صنع الإنجازات من رحم المعاناة".

كما بارك د. المجدلاوي لبعثة اكاديمية الاقصى للكاراتيه في نابلس التي حققت انجازا اخر في بطولة الاسوياء رغم المنافسة الشرسة في البطولة التي تعتبر من اضخم البطولات العالمية حيث شارك فيها 1200 لاعبا ولاعبة، وحصول لاعب الاكاديمية عبد الله قفاف على المركز الثالث والميدالية برونزية بعد فوزه على لاعبين من الهند وإيران ثم لاعب من الإمارات ،وكذلك حصول اللاعب أنس بشارات على المركز الخامس ،وتحقيق الفريق مراكز متقدمة في البطولة.وعبر د. المجدلاوي عن فخره بما حققه الفريق من تمثيل مشرف لدولة فلسطين في هذه البطولة، ورفع العلم الفلسطيني في هذا المحفل الرياضي الهام ومشيدا يجهودهم، وافتخار ابناء شعبنا الفلسطيني بهذه الانجاز الهام في رياضة الكاراتيه