الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية المقالة تطالب دايتون بالكف عن زياراته لمدينة نابلس

نشر بتاريخ: 07/11/2007 ( آخر تحديث: 07/11/2007 الساعة: 19:04 )
غزة - معا-حذرت وزارة الداخلية المقالة من خطورة ما اسمته تكرار زيارة الجنرال الأمريكي كيت دايتون لمدينة نابلس.

واعتبرت الوزارة المقالة في بيان وصل لوكالة معا أن زيارة دايتون إلى محافظة نابلس أمس والتقائه برؤساء الأجهزة الأمنية استكمالا للخطة الأمريكية في خارطة الطريق الرامية إلى القضاء على روح وجذور المقاومة، وإشاعة جو الفرقة والخلاف.

ورأت الداخلية المقالة أن زيارة دايتون إلى نابلس في هذا الوقت بالتحديد تشير إلى أمور خفية قد تحدث في الأيام القادمة سواء على الصعيد الداخلي أو حتى على صعيد العلاقات الفلسطينية الإسرائيلية.

وطالبت الوزارة المقالة الجنرال دايتون إلي الكف عن مثل هذه الزيارات التي تسعي إلي القضاء على المقاومة وتوفير الحماية للاحتلال الإسرائيلي.

كما أكدت الداخلية المقالة "إن السياسية الأمريكية في الشرق الأوسط، وبالتحديد في الأراضي الفلسطينية، لم تكن في يوم من الأيام إلا خدمة للمصلحة الإسرائيلية ومساندتها في مواجهة الشعب الفلسطيني لإحباط روح المقاومة لديه والهدف غير المعلن يكمن في توفير الحماية الأمنية للاحتلال الإسرائيلي."

ودعت الوزارة المقالة الأجهزة الأمنية إلي رفض مثل هذه الزيارة التي تدعو إلي ضرب المقاومة واخذ العبر مما حدث في قطاع غزة والنظر في المصالح العامة التي تجمع أبناء شعبنا وحماية المقاومة من الأخطار الخارجية والتوحد ضد الحصار المفروض على قطاع غزة .