الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجاغوب: نتنياهو عندما يتباهى بقتل الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 11/04/2016 ( آخر تحديث: 11/04/2016 الساعة: 17:53 )
الجاغوب: نتنياهو عندما يتباهى بقتل الفلسطينيين
رام الله- معا- قالت حركة فتح في بيان لها اليوم أن ما يُقدم عليه جيش الإحتلال الإسرائيلي في هذه الأثناء من موجة اعتقالات واسعة ومداهمات للمدن والقرى الفلسطينية ما هي إلا انعكاس حقيقي لتصريحات رئيس وزراء الإحتلال في تباهيه أمام العالم بوتيرة القتل والتنكيل المُمارسة من قبل جيشه في كافة مدننا وقرانا.

وأكد منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح أن ما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواجهة المقاومة الشعبية عبر التصعيد و الإعتقالات وتبني سياسة هدم المنازل ما هي إلا صورة صريحة لموقف إسرائيلي حريص على دفع المنطقة لمزيد من الاحتقان و الدماء بحق شعبنا و أبناءنا في كل مكان.

وحذر الجاغوب من الإستمرار في عملية إيهام العالم من تصريحات نتيناهو التي تدعو للسلام و العودة للمفاوضات في حين يؤكد اليوم ظهوره أمام جيشه بخطاب صريح بما يحمل من أوامر هجومية من شأنها ان تُمعن بارتكاب جرائم جديدة ضد شعبنا . وتأتي تصريحات الجاغوب رداً على أقول نتنياهو يوم أمس في مستهل اجتماعه الاسبوعي لحكومة الاحتلال الإسرائيلية التي وصف بها حالة تراجع العمليات بفعل السياسة الهجومية و المنظمة للحكومة الإسرائيلية على حد تعبيره.