الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يلتقي وفداً من برنامج صندوق المرأة التابع لبكدار

نشر بتاريخ: 12/04/2016 ( آخر تحديث: 12/04/2016 الساعة: 16:53 )
طولكرم- معا- إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة كلاً من المهندس رائد ذيب مدير عام برنامج صندوق المرأة التابع للمجلس الإقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار(بكدار) ومنى عدس مسؤولة اقراض البرنامج بطولكرم،وبحضور ميسون زريقي مدير الشؤون العامة في المحافظة.
وثمن المحافظ أبو بكر دور (بكدار) وعلى رأسها الدكتور محمد اشتية بتنفيذ المشاريع الإقتصادية الحيوية والتي تترك الأثر المباشر على الإقتصاد الفلسطيني، مشدداً على أهمية تشجيع الإستثمار وتنمية الإقتصاد الكرمي،وخاصة في ظل توجهات المحافظة لإنجاز دراسة واقع البيئة الإستثمارية لإرشاد المستثمرين ورجال الأعمال نحو مشاريع من شانها أن تحقق النجاح والربح لرجال الأعمال وتساهم بدعم إقتصاد المحافظة.
بدوره ذكر المهندس رائد ذيب بأن عمل برنامج صندوق المرأة يقوم على دعم النساء وتمكينهن إقتصادياً،مؤكداً على التعاون والشراكة مع مؤسسة المحافظة لتنفيذ العديد من المشاريع والتي تعود بالفائدة على قطاع المرأة بمحافظة طولكرم.
وأشار المهندس ذيب إلى أن برنامج المرأة قدم ما يزيد عن (250) مشروع في محافظة طولكرم بواقع (750) ألف دولار وذلك من خلال تقديم قروض ميسرة لتنفيذ المشاريع والتي تأتي في مجالات تمكين المرأة إقتصادياً ودعمها وتطوير القدرات لدخول سوق العمل.