الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يستعد لتنظيم حفل التتويج باللقب

نشر بتاريخ: 12/04/2016 ( آخر تحديث: 12/04/2016 الساعة: 17:56 )
شباب الخليل يستعد لتنظيم حفل التتويج باللقب
الخليل- معا - ناصر المحتسب- عقدت الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل الرياضي جلسة استثنائية برئاسة المهندس ماهر العويوي وبحضور جميع أعضاء الادارة المهندس جهاد الجبريني, بلال عاشور, بسام ادعيس, المهندس مراد ابو رجب, خميني الأطرش, ايمن القواسمي, ماجد صلاح, ناجي القواسمي, وسيم ابو الضبعات, حاتم السعافين, وحاتم عابدين وذلك في مقر النادي في منطقة جبل ابو رمان الليلة الماضية .

وقد بحثت العديد من الأمور التي تهم عميد الأندية الفلسطينية في اعقاب تتويج فريق شباب الخليل بطلا لدوري الوطنية موبايل للمحترفين الفلسطيني, كما بحثت سبل تنظيم احتفال تتويج الفريق عقب احدى مباريات الدوري المتبقية بالتنسيق الكامل مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

واثناء الجلسة اتصل هاتفيا من العاصمة الأردنية " عمان " مفيد حسونه مدير دائرة الاعلام والتوثيق في الاتحاد الأردني بكرة القدم, مدير التحرير الرياضي في صحيفة الرأي الأردنية, قدم خلاله التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء الادارة بمناسبة فوز النادي ببطولة الدوري العام الفلسطيني, مثمنا الدور الكبير والمهم الذي قامت به ادارة النادي رئيسا واعضاء في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين عامة وخليل الرحمن خاصة .
كما اثنى حسونه على عطاء الخيرين من ابناء محافظة الخليل ووقوفهم الصلب خلف ناديهم المعشوق, وتوجه حسونه بالتهنئة والتبريك الحار الى جماهير العميد ووصفهم (بالأوفياء) الشجعان, وتوجه بالشكر الجزيل لاتحاد كرة القدم الفلسطيني بقيادة سيادة اللواء جبريل الرجوب الرئيس الفخري لنادي شباب الخليل على جهوده العظيمة المتواصلة في التنظيم والاشراف على البطولات الرسمية, مهنئا اياهم بما تحقق, ووصف تتويج عميد الأندية الفلسطينية باللقب بأنها (فرحة وطن), ونقل حسونه تحيات الأسرة الرياضية والأهل في الأردن الشقيق لإدارة النادي وجماهيره الوفيه.

من جانبه شكر المهندس ماهر العويوي مفيد حسونه على اتصاله الهاتفي واهتمامه بأبناء محافظته وناديهم الأم (شباب الخليل), معتبرا أن حسونه سفير مدينة خليل لدى الأخوة في الأردن الشقيق, ووعد العويوي بمواصلة العمل على اسعاد الجماهير العريضة الظامئة للبطولات والألقاب والصعود على منصات التتويج.
ووجه رئيس الهيئة الادارية للنادي ماهر العويوي دعوة عبر الهاتف لمدير الاعلام والتوثيق في الاتحاد الأردني بكرة القدم لزيارة مدينة خليل الرحمن لحضور حفل التتويج, الذي تسعى ادارة النادي الى ترتيبه وتجهيزه بالتنسيق والترتيب مع اتحاد اللعبة الفلسطيني في القريب العاجل.
وفي ذات السياق توجه العويوي بخالص الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم على ما بذلوه من جهد سخي في انجاح بطولات الاتحاد الرسمية, وانهائها في مواعيدها كما خطط لها.