الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صندوقة في ُعمان : جئنا من اجل الفوز

نشر بتاريخ: 12/04/2016 ( آخر تحديث: 12/04/2016 الساعة: 21:17 )
صندوقة في ُعمان : جئنا من اجل الفوز
بيت لحم - معا - موقع الاتحاد العماني لكرة القدم : قال ايمن صندوقه مدرب فريق اهلي الخليل الفلسطيني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مسقط قبل لقاء فريق اهلي الخليل مع فنجاء العماني ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قال :

نتشرف بوجودنا في سلطنة عمان ونشكر نادي فنجاء على حفاوة الاستقبال، اما بالنسبة لتحضيراتنا لمواجهة فنجاء فهي تحضيرات عادية جدا خاصة ان نادي اهلي الخليل ملتزم حاليا بمباريات الدوري الفلسطيني ومباريات الكاس .

واضاف: لم يكن هناك استعداد خاص ونأمل الحصول على النقاط الثلاث لمواصلة البحث عن التاهل الى المرحلة القادمة. سنلعب ونتحلى بالرغبة في الفوز ولدينا اوراق عديدة من الممكن ان تساهم في تحقيق الفوز نمتلك مهاجمين جيدين ولاعبي وسط يمثلون المنتخب الفلسطيني واكثر من عامل او مفتاح نستطيع من خلاله تحقيق النتيجة الايجابية وان شاء الله سنحقق ما نصبوا اليه.

وحول الاصابات تابع: نعم لدينا اصابات وغيابات مؤثرة لكن الموجودين قادرين على سد هذا الغياب اعول على كل اللاعبين ان يقدموا المستوى المطلوب منهم. من جهة اخرى قال قائد الفريق فادي الدويك: نشكر الجميع في نادي فنجاء على حسن الاستقبال وحول الفريق فنحن مستعدون من خلال خوض مباريات الدوري والكاس الفلسطيني ونامل في تقديم مباراة جيدة للتاهل.

قال سليمان خميس المزروعي مساعد مدرب نادي فنجاء: نرحب في البداية باشقائنا الفلسطينيين وبالنسبة للمباراة فالاستعداد جيد خصوصا ان الفريق كشف عن وجهه الحقيقي في اخر مباراة لنا بالدوري امام المصنعة فهذه المباراة منحتنا قوة واعطتنا دافع معنوي كبير للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري وخوض ما تبقى من مباريات كاس الاتحاد الاسيوي.

واضاف: دائما فنجاء فريق بطولات وطموحنا دائما تحقيق الفوز نحن لدينا بطولتان في ذات التوقيت وسنحاول بذل اقصى ما عندنا للمنافسة على لقب الدوري وسنقدم مباريات مختلفة في كاس الاتحاد الاسيوي وبالنسبة للغيابات فاعتقد ان الفريق لا يعاني من اية اصابات في الوقت الحالي فالصفوف مكتملة.

وذكر خالد اليعقوبي قائد الفريق ان الفريق يركز حاليا على الجولتين القادمتين في الدوري بعد تقلص الحظوظ في كاس الاتحاد الاسيوي.