الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسالمة يبحث مع اتحاد المبارزة سبل تطوير اللعبة

نشر بتاريخ: 13/04/2016 ( آخر تحديث: 13/04/2016 الساعة: 17:59 )
مسالمة يبحث مع اتحاد المبارزة سبل تطوير اللعبة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اجتمع أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة مع رئيس اتحاد المبارزة داوود المتولي، إلى جانب كل من علي حلبية، نضال عباس وعمر اعمر، اليوم في مقر الأولمبية بالبيرة، حيث جرى مناقشة عديد القضايا التي تهم اللعبة.

وأطلع رئيس إتحاد المبارزة داوود المتولي الأمين العام مسالمة على أنشطة الاتحاد الحالية والمستقبلية، إضافة إلى خططه في نشر وتوسيع قاعدة اللعبة.
وأشار المتولي إلى أن الاتحاد يعتزم المشاركة في البطولات الخارجية، العربية منها والقارية وذلك لزيادة احتكاك اللاعبين مع نظرائهم المميزين من الدول الأخرى من أجل إثراء خبراتهم بما ينعكس بالإيجاب على المستوى العام للعبة محلياً.

كما تطرق إلى دورة إعداد المدربين التي يجري التحضير لها على قدم وساق للارتقاء بأساليب حديثة ومتنوعة في التدريب تفضي إلى تطوير أداء اللاعبين الممارسين للعبة.

وأضاف المتولي أن الاتحاد بصدد تطوير اللعبة في مختلف محافظات الوطن من خلال الأندية والتركيز على فئات الناشئة في المدارس التي تعتبر مستقبل لعبة المبارزة، موضحاً أن العقبات التي يمر بها الاتحاد لن تثنيه عن المضي قدماً بذلك.

من جهته أبدى منذر مسالمة الأمين العام للجنة الأولمبية استعداده لدعم مسيرة اتحاد المبارزة وأنشطته بناءً على الخطة التي وضعها وتمت مناقشتها معه، مشيراً إلى اللجنة لن تتخدر جهداً لتذليل العقبات أمام الاتحاد.