الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام فعاليات معرض الابداع الاول "جرافوس"

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 11:43 )
ختام فعاليات معرض الابداع الاول "جرافوس"
الخليل- معا -   تختتم اليوم في كلية فلسطين التقنية العروب فعاليات معرض الابداع الاول "جرافوس " الذي يضم عدد كبير من انتاجات الطلبة في قسم الفنون التطبيقية بشقيه التصميم الجرافيكي وتكنولوجيا الاعلام.

امس الاربعاء قص شريط الافتتاح ممثل وزير التربية والتعليم العالي محمد الفروخ مدير تربية شمال الخليل ومازن الزغير رئيس دائرة العاقات العامة في شركة رويال الراعي الرسمي للمعرض وممثلي كلية دار الكلمة للثقافة الفنون في بيت لحم وراعي الحفل عميد الكلية الدكتور مهيب ابو لوحة.

والقى في بداية الافتتاح المهندس ياسر العدم نائب العميد للشؤون الاكاديمية كلمة رحب فيها بالضيف شاكرا للرعاة دورهم الكبير في انجاح المعرض ومهنا زملائه في قسم الفنون التطبيقية على هذا الانجاز، مؤكدا انه لولا تكاتف الجهود في القسم لما خرج هذا المعرض الى النور.

منسق عام المعرض بلال الحرباوي المحاضر في قسم التصميم الجرافيكي اثنى على كل من حضر وساهم وشارك في فعاليات المعرض خاصا بالشكر شركة رويال وكلية دار الكلمة لما ابدوه من تعاون كامل، مشيرا الى العللاقة الوطيدة بين الكلية والشركة من خلال التدريب والتمويل.

محمد الفروخ نقل تحيات وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم الى القائمين على المعرض والطلبة المشاركين في المعرض مثمنا دور ادارة الكلية والقسم في نشر ثقافة الابداع في المجتمع الفلسطيني .

بدوره اكد مازن الزغير بأنه فوجئ بحجم الانجاز ومدى ابداع وكفاءة الطلبة واعدا بمواصلة دعم الشركة لمثل هذه الفعاليات .

رئيس المعرض عبد الله مصلح رئيس قسم الفنون التطبيقية في الكلية شكر كل من ساهم بكد وتعاون من اجل انجاح المعرض معتبرا هذا المعرض خطوة الى الامام في سبيل تطور القسم بشكل خاص والكلية بشكل عام من خلال تفعيل دور الطلبة الابداعي واستنهاض قدراتهم .

يذكر ان المعرض احتوى على عدد كبير من اللوحات الفنية والصور والمنحوتات بالإضافة الى جناح خاص بشركتي ستار 2000 الوكيل الحصري لشركة Sony اليابانية وشركة بانوراما للإنتاج والمعدات التلفزيونية الوكيل الحصري لشركة Panasonic ومشغل كرونزال Kronzal لصاحبها نضال الكرنز الفنان والمخترع الفلسطيني المختص بالأدوات الفنية ومعدات الانتاج التلفزيونية ذات الحرفية العالية , وضمت لجنته التحضيرية كل من المحاضرين في قسم التصميم الجرافيكي رائد زواهرة وروند المصري وألاء ابو شرخ .