الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بوليتكنك فلسطين" تختتم فعاليات معرض " شموع رابطتي لا تنطفيء"

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 15:32 )
"بوليتكنك فلسطين" تختتم فعاليات معرض " شموع رابطتي لا تنطفيء"
الخليل- معا- اختتمت جامعة "بوليتكنك فلسطين" اليوم الخميس، فعاليات معرض "شموع رابطتي لا تنطفيء" والذي تنظمه مدرسة رابطة الجامعيين النموذجية التابعة للجامعة.

وحضر المعرض رئيس مجلس رابطة الجامعيين "رئيس مجلس امناء جامعة بوليتكنك فلسطين" أ. احمد سعيد التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ونائب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الخليل أ. عبد الرحمن الدراويش، وأ. نعيم الحمدان، ومشرف التربية الفنية في التربية أ. اياد طميزي ومديرة المدرسة مها الاخضر.

واكّد التميمي، انّ اقامة مثل هذا المعرض يأتي في اطار سعي رابطة الجامعين الدائم لخدمة مدرسة الربطة والعمل على النهوض والارتقاء بها والبحث في أهم احتياجاتها.

وأشار الى انّ الطلبة يعتبرون موضع اهتمامهم في الجامعة وذلك وفق الرؤية الاستراتيجية المتمثلة باستخراج المواهب من عقول هؤلاء الطلبة وخلق بيئة ابداعية يتم صقل مواهبهم من خلالها.

وأضاف التميمي، أنّ الذين تخرجوا من مدرسة الرابطة والتحقوا بالمدارس الاخرى كانوا من ذووي المستويات واصحاب الدرجات االعليا في التفوق.

وقالت الاخضر: اننا في مدرسة الرابطة نعمل جاهدين من اجل تقوية مهارات الطلبة الإبداعية من خلال الرسم والمشغولات اليدوية التي يقومون بها وذلك باستخدام بعض المواد الاولية التي يعاد تدويرها كالكرتون والعلب البلاستيكية والورقية.

وجاء معرض "شموع رابطتي لا تنطفيء" والذي استمر على مدار يوميين متتاليين استكمالاً لسلسلة معارض فنية اخرى نظمتها المدرسة خلال السنوات السابقة، هدفت من خلالها الى عرض وتسليط الضوء على اهم وابرز الانجازات الفنية التي قام بها طلبة المدرسة من الصف الاول وحتى الصف التاسع الاساسي على مدار هذا العام.

واشتمل المعرض على عدة زوايا متنوعة لأشغال وابداعات الطلبة الفنية والعلمية والوسائل التعليمية والتربوية الحديثة.