الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سيسالم : التحضيرات جارية لافتتاح أول مواسم أكاديمية الهلال الكروية

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 15:22 )
سيسالم : التحضيرات جارية لافتتاح أول مواسم أكاديمية الهلال الكروية
غزة – معا - الناطق الاعلامي / مهند دلول: أكد إياد سيسالم مدير أكاديمية الهلال لكرة القدم, أن التحضيرات تسير على قدم وساق من أجل إطلاق الموسم الأول للأكاديمية بصورة نوعية, حيث من المنتظر أن يبدأ الموسم الأول للأكاديمية بشكل رسمي مطلع يونيو القادم.
وقال سيسالم : " الجميع في نادي الهلال الرياضي يعملون بشكل مكثف من أجل التحضير لموسم متميز هو الأول للأكاديمية .. نريد أن نثبت للجميع أننا جديرين بثقة الاتحاد ونستحق الحصول على ترخيص أول أكاديمية رياضية في قطاع غزة ".

وتابع : " انطلقت الدعاية الترويجية للأكاديمية بشكل رسمي .. نحرص على وصول اسم أكاديمية الهلال إلى كافة المواطنين والمهتمين في مختلف مناطق قطاع غزة .. وسائل الإعلام الرياضية تتعاون معنا بشكل ايجابي وهو أمر يستحق الإشادة ".
وأضاف : " العمل يتواصل من أجل افتتاح أربعة فروع للأكاديمية الخاصة في مناطق غزة والشمال والوسطى وخان يونس .. هناك اهتمام كبير بالأكاديميات الخاصة والتسجيل يسير بشكل جيد فيها ".

وحول قطاع الموهوبين, لفت سيسالم إلى أن التدريبات توقفت رسمياً بسبب قرب الاختبارات المدرسية, موضحاً أن مطلع يونيو سيشهد عودة كافة اللاعبين إلى الحصص التدريبية من أجل الانخراط في موسم مكثف سيساهم في تطوير قدراتهم الفنية المختلفة.
وختم سيسالم حديثه بتقديم الشكر إلى كافة العاملين في أكاديمية الهلال الكروية, مؤكداً أن الأكاديمية تضم طاقماً متميزاً من المدربين والإداريين مما ينبئ بموسم كبير ينعكس إيجاباً على اللاعبين بشكل عام وكرة القدم في النادي بشكل خاص.