الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اتحاد التايكوندو يحتفل بتوزيع الشهادات الدولية لحملة الحزام الأسودبغزة

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 14/04/2016 الساعة: 15:25 )
اتحاد التايكوندو يحتفل بتوزيع الشهادات الدولية لحملة الحزام الأسودبغزة
غزة - معا - محمد حجاج :برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية نظم الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو احتفالا خاصا مساء الأربعاء بفندق ادم بمدينة غزة لتوزيع الشهادات الدولية لحملة الحزام الأسود والصادرة من الاتحاد الدولي للعبة، وبحضور الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة ،وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية، وأعضاء اتحاد اللعبة وممثلي وسائل الإعلام الرياضية المختلفة.

وافتتح الحفل احمد مبروك نائب رئيس اتحاد اللعبة قائلا: أن هذا الحفل يأتي في سياق الانجازات التي حققها الاتحاد رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات؛ شاكرا اللجنة الاولمبية التي ساهمت ورعت رياضة التايكوندو من اجل تحقيق هذا الانجاز .

وقال المهندس عمر كبها رئيس الاتحاد في اتصال هاتفي :إن هذا الجيل حقق أهدافا مميزة في هذه اللعبة وفي القريب العاجل سيكون التتويج في فلسطين؛ مقدما شكره لكافة الرياضيين والمدربين في إنجاح هذه اللعبة. وسنعمل معا في محافظات الوطن ويكون إطلاق أمل في هذه البطولة مشيرا أن الهم الوحيد لدينا المحافظة علي انجازات فلسطين في بطولاتها وسنعمل معا تحت راية فلسطين وشعبها حتى نيل الحرية والاستقلال وسنكون يدا واحدة نحو العمل الأفضل لفلسطين 0

من جانبه أكد الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية أن هذا الاحتفال يأتي بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد المشرف علي هذه اللعبة منوها إلي أن من الممكن التأهيل إلي البطولات الأسيوية .

واعتبر المجدلاوي أن الرياضة باتت هي لغة التخاطب ،ولها دور حاسم في تحقيق وحدة الوطن، وان الاتحاد من أكثر التجسيد لهذه الوحدة وبصماته واضحة للجميع خاصة الانتشار الأفقي المتواجد لهؤلاء الأبطال ؛مشددا علي أن الأطفال هم عنوان المستقبل والذين يحصلون علي البطولات وهم في هذه السن المبكرة،وهو الأمر الذي يحتاج الاهتمام بهم ورعايتهم وتقديم كل ما يلزم من الدعم والساندة لهذه الفئة الخيرة لفلسطين .

وأشاد بجهود اتحاد اللعبة من اجل الارتقاء باللعبة وبصماته الواضحة في تطويرها،وانتشارها المتزايد في محافظات الوطن،معبرا عن سعادته الكبيرة بحصول هؤلاء الأطفال على هذه الشهادات الدولية المستحقة.

ودعا المشاركين الرياضيين بالتأهل والفوز في هذه اللعبة علي الدوام مطالبا أولياء الأمور أن يؤمنوا بأهمية الرياضة الكبيرة في تنمية وتطوير الأجسام إضافة إلى فوائدها الجمة؛ لافتا إلي أن اللجنة الاولمبية تقف دوما نحو التقدم بهذه الرياضة، ورعايتها لتامين بيئة صحية ملائمة للأطفال في هذه اللعبة، وواعدا بالعمل علي استمرار دعم اللجنة الاولمبية لهؤلاء الأطفال في هذه اللعبة في البطولات القادمة.

وفي كلمة أولياء الأمور التي القاهها حسن النخال فقد قدم شكره لاتحاد اللعبة واللجنة الاولمبية،ولكافة الداعمين والمشاركين في هذه البطولة؛ متمنيا أن تكون هذه البطولة في استمرار نحو التقدم والبناء والازدهار لفلسطين.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات الدولية على الدفعة الأولى من اللاعبين البالغ عددهم 31 منتسبا من مختلف أندية التايكوندو في محافظات غزة ومن بينهما اصغر طفلين يحصلان على هذه الشهادات في فلسطين، وهما محمد اسليم وسما النخالة، إضافة إلى درع مقدم من اللجنة الاولمبية لاتحاد اللعبة.