الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سما لصناعة الأدوية تستضيف وزيرة الاقتصاد

نشر بتاريخ: 14/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 10:08 )
شركة سما لصناعة الأدوية تستضيف وزيرة الاقتصاد
نابلس - معا - بترتيب من ملتقى رجال أعمال نابلس، استضافت شركة سما لصناعة الأدوية وزيرة الاقتصاد عبير عودة يرافقها هيثم الوحيدي الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار ووفد من ملتقى رجال أعمال نابلس ممثلا بنضال البزرة وبشار الصيفي مدير عام وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة نابلس.

كان في استقبال الوفد المهندس محمود زلموط رئيس مجلس الادارة وأسامة زلموط عضو مجلس إدارة والدكتور أديب الصيفي المدير العام للشركة والدكتور عنان المصري المستشار الطبي ورؤساء الدوائر وطواقم الموظفين، حيث بدأت الزيارة بجولة في مرافق الشركة للتعرف على كافة أقسامها ودوائرها وآلية العمل داخل المصنع والتعرف على آخر التطورات في الشركة.
ورحب المهندس محمود زلموط بالضيوف الكرام معبرا عن فرحته بهذه الزيارة لما لها من أثر في الارتقاء في الصناعة الوطنية، وتحدث عن المشروع لما له من أثر بالمساهمة في رقي صناعة الدواء الفلسطينية ودعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل جديدة وتقليل البطالة.

وبدورها أشادت وزيرة الاقتصاد بهذا المشروع الضخم معبرة عن فخرها واعتزازها به وبما وصل اليه القطاع الصناعي من تميز وتطور في محافظة نابلس.

يُذكر أن شركة سما للأدوية ستقوم قريبا بتوفير مستحضرات صيدلانية امنة وفعالة عالية الجودة وهي صرح اقتصادي صيدلاني مميز لإنتاج أدوية بشرية عالية الجودة تضاهي الأدوية العالمية مع الحفاظ على أعلى معايير الأخلاق واحترام البشرية وتلبية احتياجاتها من الأدوية.