الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية قلقيلية يزور الاسيرة المحررة كريمان سويدان

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 16/04/2016 الساعة: 12:29 )
وفد من بلدية قلقيلية يزور الاسيرة المحررة كريمان سويدان
قلقيلية- معا- هنأ وفد من بلدية قلقيلية الاسيرة المحررة كريمان سويدان في بلدة عزون، والتي افرج عنها من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام عدة اشهر وهي تعتبر من الاسيرات الاطفال في سجون الاحتلال.

وضم وفد البلدية عضوتي المجلس البلدي سناء شريم وسناء الحسن ولمى داود من قسم العلاقات العامة والاعلام. 

وهنأت سناء شريم الطفلة سويدان ابنة الـ 14 ربيعا، بالإفراج عنها من سجون الاحتلال وتمنت للأسيرة المحررة حياة أمنة ومستقرة في كنف اسرتها ومدرستها وإطلاق سراح كافة الأسرى من الأطفال ليعيشوا حياة كريمة آمنة كغيرهم من أطفال العالم. 

ومن جانبها سناء الحسن ابرقت رسالة تضامن الى كافة الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال، وخاصة الاطفال الذين تنتهك حقوقهم واحلامهم من قبل قوات الاحتلال، مشددة على ضرورة الافراج عنهم لينعموا بالحرية والعيش كباقي اطفال العالم، مؤكدة أن يوم الطفل الفلسطيني يجب أن يكون يوم للتضامن مع الاسرى والأطفال في سجون الاحتلال. 

بدورها شكرت عائلة الاسيرة سويدان وفد بلدية قلقيلية على زيارتهم، ومتابعة بلدية قلقيلية لحالة ابنتهم كريمان خلال فترة اعتقالها وتضامنهم معها،  كما اعربت الاسيرة كريمان سويدان بسعادتها بالإفراج عنها وعودتها الى حياتها الطبيعية ومدرستها، وممارسه حقها في الحياة الامنة كباقي اطفال العالم، متمنية الافراج العاجل والقريب لكافة الاسرى من سجون الاحتلال.