الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوي: فوزان للمغازي وشباب البريج

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 16/04/2016 الساعة: 15:51 )
دوري جوال السلوي: فوزان للمغازي وشباب البريج
غزة- معا - مصطفي صيام :حقق فريق شباب البريج فوزاً ثميناً على نظيره اتحاد دير البلح في ختام الجولة السابعة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، وفي المباراة واصل خدمات المغازي انتصاراته في البطولة بالفوز على خدمات جباليا.

شباب البريج (68)- اتحاد دير البلح (54)

انطلق اللقاء حماسياً بين الفريقين في الربع الأول في ظل اعتمادهما على اللاعبين الشباب، وكالعادة يقدم المتألق خالد الصعيدي أداءً لافتاً على صعيد الاختراقات والتسجيل من تحت السلة، برفقة زملائه سعيد الصوص وحسام السعدي وينجح البريج في حسم النتيجة بـ 24/13.

أداء متكافئ بين الفريقين في الربع الثاني لتزداد الإثارة والندية، يسجل البريج ويرد عليه اتحاد الدير لتتواصل المنافسة حتى نهاية الربع الثاني بـ 15/15.

ازادت الإثارة في الربع الثالث بين اللاعبين وحاول الدير تقليص الفارق بعد عودته إلى أجواء اللقاء إلا أن البريج تفوق في اللحظات الأخيرة وحسم النتيجة لصالحه بـ 15/11.

واصل البريج أفضليته المطلقة في الربع الرابع والأخيرة وسط سيطرة كاملة على الأداء، فيما تراجع لاعبي الدير وفشلوا في مجاراة سرعة ومهارة لاعبي البريج الذي حسم النتيجة بـ 14/6 وبنتيجة إجمالية 68/45.

أدار اللقاء: مروان حمد، أسامة إسماعيل، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي تضال قفة، ميقاتي 24 مؤمن الجرية.

خدمات المغازي ( 97 ) _ خدمات جباليا ( 63 )

واصل المغازي سلسلة انتصاراته بفوز جديد على المتحفز خدمات جباليا الذي فرض نفسه ندا قويا للمغازي في معظم مجريات اللقاء قبل أن يتسع الفارق في الربع الأخير بعد نهاية اللقاء بنتيجة ” 97/63 ” حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي :

الربع الأول : بدأ اللقاء سريعا من كلا الفريقين و ظهرت أفضلية لاعبي جباليا بفضل التنظيم الدفاعي و الهجومي و نجحوا بحسم ه>ا الربع لصالحهم بنتيجة ” 18/16 ” برز من جباليا هاني زملط و هاني حسونة و محمد مراد .

الربع الثاني : لملم أبناء المغازي أوراقهم و نظموا صفوفهم على مستوى الدفاع و الهجوم و دخلوا أجواء اللقاء و نجحوا بخطف المبادرة بالتسجيل بالإعتماد على جناحه الطائر مندر ريان و صانع ألعابه طه جبر و الزئبقي أحمد عبده لينتهي هدا الربع لصالح المغازي بنتيجة ” 29/18 ” .

الربع الثالث : إشتعل اللقاء و زادت المتعة و الإثارة و تبادل الفريقين تسجيل النقاط سلة هنا و أخرى هناك و خطف الأنظار اللاعب الصاعد لخدمات جباليا محمد طافش من خلال متابعاته تحت السلة الدفاعية و الهجومية لكن خبرة لاعبي المغازي كانت حاضرة و حسمت هدا الربع لصالحها بنتيجة ” 23/18 ” .

الربع الرابع : أقحم مدرب المغازي أحمد كمال اللاعب محمد أبو غزال الدي شكل نقطة تحول في اللقاء فمن أول لمسة أحرز رمية ثلاثية وواصل عروضه القوية من خلال الإختراق من تحت السلة و التمريرات الحاسمة لزملائه اللاعبين بالإضافة لدخول العملاق موسى موسى لينجح المغازي بالفوز به>ا الربع بنتيجة ” 19/9 ” و اللقاء بنتيجة إجمالية ” 97/63 ” .

أدار اللقاء تحكيميا : أحمد القاضي , محمد العالول , تامر قشطة , مسجل يوسف العجلة , ميقاتي د. حسين حمدان , ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب