الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محيسن: العهد والقسم بالوفاء لأبي جهاد والبرغوثي والنضال حتى الحرية

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 16/04/2016 الساعة: 17:28 )
رام الله- معا- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة د. جمال محيسن، السير على خطى القائد الشهيد خليل الوزير " أبو جهاد" أحد مؤسسي الحركة، وتجديد العهد القسم له ولكل الشهداء بالوفاء .وانضال حتى الحرية والاستقلال.

وقال محيسن في حديث لإذاعة "موطني" اليوم السبت:" إن حركة فتح تجدد العهد والقسم على مواصلة مسيرة النضال بمناسبة مرور 28 عاما على استشهاد القائد ابو جهاد الذي أحد أجنحة القائد الشهيد ياسر عرفات منذ انطلاقة مسيرة الثورة الفلسطينية وحتى استشهاده، مشددا على النضال لتحقيق الأهداف التي انطلقت الثورة من أجلها، مضيفاً:" نجدد عهد القسم للشهيد أبو جهاد والرمز أبو عمار، وأبو إياد ولكل الشهداء ونؤكد استمرار المسيرة حتى نيل الحرية والاستقلال.

وعن دخول القائد مروان البرغوثي عامه الــ 15 في الأسر قال حيسن :" القائد مروان البرغوثي لا زال جبلاً شامخاً في معتقلات الاحتلال، يناضل من اجل القضية الفلسطينية حتى من وراء قضبان المعتقل ، ويثبت بتحديه للاحتلال أن المقاومة نضال شعبي إلى جانب الحراك السياسي على الساحة الدولية.

وأكد محيسن اولوية قضية حرية الاسرى لدى الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، وحرية المناضل مروان البرغوثي حتى عودته الى دوره الطبيعي الوطني في الساحة الفلسطينية.