الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلوان يتعادل مع الشباب بنيران صديقه

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 15:25 )
سلوان يتعادل مع الشباب بنيران صديقه

بيت لحم - معا - عمر الجعفري - انتهت مباريات الجولة 20 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين فيما بقي من هذه الجولة مباراة الاهلي والظاهرية ليحدد الاتحاد موعدا لها، وقد كانت نتائج اللقاءات التي جرت اليوم السبت كالتالي : فوز هلال القدس على دورا 1/ صفر في ملعب فيصل ، وفوز السموع على الامعري بالنتيجة 3/2 وفي ملعب الخضر تعادل سلوان مع شباب الخليل 2/2 ليرفع سلوان رصيده الى 22 نقطة فيما اصبح رصيد العميد 44 نقطة وفيما يلي تفاصيل لقاء سلوان والشباب :

تشكيلة سلوان:

 احمد سلامة، خضر الحليسي، ابراهيم جلايطة، صلاح مصطفى، حسين غروف، مصطفى ابو كويك، محمد الخطيب، عبيدة الهريمي، محمد هندي، محمد ذيب، محمد حسين.


تشكيلة الشباب:

 غانم محاجنة، مؤمن اغبارية، هيثم ذيب، عبد اللطيف البهداري، يوسف الاشهب، ليث خروب، تامر صيام، عبيدة ابو ربيع، محمود ابو وردة، فهد عتال، احمد ابو ناهية.


الحكام: براء ابو عيشة، فؤاد تايه، محمود سالم، عمر دولة.
مراقب المباراة ناصر عمايره، مقيم حكام ميشيل حنانيا.

الشوط الاول:
بداية سلوانية في مباراة صعبة لسلوان الذي لعب بطريقة 4-5-1 فيما لعب الشباب بطريقة 4-4-2، منذ البداية دارت حساسية اللقاء خاصة لفريق سلوان حيث نتيجة الفوز تعني بالنسبة لهم الابتعاد عن شبح الهبوط فضيقوا المسافات ولم يسمحوا لفريق الشباب التحرك بحرية.

فاجأ السلاونة الجميع بهدف مبكر بعد الدقيقة الثالثة عندما ارتكب الخلايلة خطأ على مشارف منطقة الجزاء انبرى له مصطفى ابو كويك وسدد قذيفة هائلة سكنت المرمى.
لم ينتظر الشباب طويلا حيث سجل عبيدة ابو ربيع هدف التعادل من تسديدة قوية من منتصف ملعب سلوان .
بعد ذلك دفع السلاونة بمهاجم اخر لمساندة الحليسي فتقدم عبيدة الهريمي وانحسر اللعب في منتصف الميدان مع ضغط خليلي واعتماد السلاونة على الهجمات المرتدة التي لم تفض شيئا من كلا الفريقين.
في الدقيقة 20 مؤمن اغبارية حصل لنفسه كرة دخل فيها الى عمق المنطقة السلوانية وهيأها لابو ناهية الذي سدد بجوار القائم.
في الدقيقة 30 بعد تراجع في اداء الفريقين ومن هجمة خليلية سدد فهد عتال كرة اخرجها الحارس ركنية.
في الدقيقة 33 هدف التعزيز لشباب الخليل احرزه ابو وردة بعد ان تلقى عرضية من مؤمن اغبارية انقض عليها وسددها بباطن القدم على الطائر في الشباك.
بطاقة صفراء للاعب سلون مصطفى ابو كويك.
وفي الدقيقة 42 تمريرة من عبيدة الهريمي الى خضر الحليسي سددها بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بالنتجة2/1 .

الشوط الثاني :
تبديل بخروج هيثم ذيب للاصابة ودخول وائل الشعراوي وكذلك تامر صيام ودخول عمر اردنية فيما قام سلوان باجراء تبديلين، الاول خرج محمد ذيب ودخل ساجد الغول والثاني خروج محمد الخطيب ودخل ايوب مراغة.
في الدقيقة 5 توغل ابو ناهية من الميسرة وارسل كرة الى عمر اردنية كانت اللمسة الاولى له سددها  بجوار القائم.
في الدقيقة 10 دربكة امام مرمى الشباب افضت عن تسديدة مباشرة سددها ساجد الغول خرجت بجوار القائم.
بطاقة صفراء للاعب يوسف الاشهب.
ضغط سلوان وسط تراجع ملحوظ في اداء الخلايلة نجم عن خلخلة في خط دفاعهم بخروج هيثم ذيب وعميد خط الوسط تامر صيام.
بطاقة صفراء للاعب ليث خروب، في الدقيقة 70 صلاح اكرم لاعب سلوان سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ابعدها غانم محاجنة باطراف اصابعه بعيدا عن مرماه.
في الدقيقة 76 تصويبة من خارج المنطقة تكفل لها لاعب سلوان محمد حسين حاول البهداري ابعادها برأسه لتسكن الشباك معلنا عن هدف التعادل لسلوان.
بطاقة صفراء لكل من محمد فنون وحسين غروف.
في الدقيقة 85 ساجد الغول توغل الى عمق منطقة جزاء الشباب وسدد كرة بالكاد استطاع غانم محاجنة ابعادها ركنية لينتهي اللقاء بالتعادل بالنتيجة 2-2.