الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تطلق حملة "شجع واربح مع كوكاكولا" لصيف 2016

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 10:07 )
المشروبات الوطنية تطلق حملة "شجع واربح مع كوكاكولا" لصيف 2016
رام الله - معا - أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي عن انطلاق حملتها لصيف 2016 في محافظات الضفة الغربية تحت شعار "شجع واربح مع كوكاكولا"، والتي ستستمر حتى منتصف أيّار المقبل، وتتمثّل الحملة بإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستهلكين للفوز بجوائز عديدة، على رأسها رحلة إلى فرنسا لحضور مباراة الربع نهائي لكأس أمم أوروبا.

وتقدّم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي خلال هذه الحملة جوائز متميزة تشمل الجائزة الأولى والمتمثلة في خمسة رابحين ومرافق لكل رابح من اختياره سيتمكنون من حضور مباراة الربع نهائي لكأس أمم أوروبا في فرنسا، حيث ستقوم الشركة بتغطية تكاليف الرحلة من تذاكر سفر والإقامة لمدة ثلاثة أيام في فرنسا وحضور مباراة الربع النهائي لكاس أمم أوروبا بالإضافة إلى تغظية المواصلات ذهاباً وإياباً من وإلى فلسطين، فيما تشمل الجائزة الثانية أجهزة بلاي ستيشن 4، بالإضافة إلى الجائزة الثالثة وهي عبارة عن كرة قدم كوكاكولا بتصميم كرة قدم كأس أمم أوروبا، إلى جانب منتجات كوكاكولا المجانية من فئة 330 مل.

وحسب شروط الحملة فبإمكان الفائزين بجائزتي رحلة فرنسا وأجهزة بلاي ستيشن 4 استبدال أغطية منتجات كوكاكولا الرابحة، والتي توضح اسم الجائزة تحت الغطاء، في مقرّ الشركة الرئيسي في بلدة بيتونيا والحصول على تذاكر حضور المباراة والألعاب الإلكترونية (بلاي ستيشن 4)، فيما تُستبدل كرات القدم والمنتجات المجانية من فروع الشركة أو من نقاط البيع المميزة المعتمدة في الضفة الغربية. وتسري الحملة على منتجات كوكاكولا، فانتا وسبرايت، وتشمل أحجام 2 لتر، و1.125 لتر، و330 مل، ويستثنى من الحملة منتجات (دايت) والمنتجات الأخرى.

وأوضح عماد الهندي مدير عام الشركة أن الشركة تسعى من خلال إطلاق هذه الحملة إلى تقديم حملات متميزة تعبيراً من الشركة عن شكرها للمستهلكين الذي يقدّرون الجودة العالية والذوق الرفيع. وقال "إن شركة المشروبات الوطنية تحرص على مشاركة الأسرة الفلسطينية مختلف مناسباتها، لاسيما محبي الرياضة ومتابعي بطولات كرة القدم العالمية، لذا تواظب الشركة على إطلاق الحملات التي تلبي تطلعات المستهلكين وإتاحة الفرصة للتفاعل مع البطولات العالمية عن قرب، إضافة إلى تقديم الجوائز الممتعة والمتميزة لأفراد الأسرة".

وأضاف الهندي أنّ الشركة تسعى دائماً إلى تجنيد موظفيها وطواقمها ومواردها من أجل تقديم المنتج الفلسطيني ذي الجودة الأفضل وإرضاء المستهلكين من خلال تقديم الجوائز القيّمة تقديراً لثقتهم بمنتجات الشركة، حيث تستمر حملات الصيف السنوية لتؤكد الشركة على قربها من المستهلك لا سيما فئة الشباب الذين يتابعون بطولات كرة القدم بحماسة بالغة، ويأملون في الوصول إلى ملاعب كرة القدم العالمية.