الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابرز قرارات الاجتماع المركزي لاتحاد الطائرة

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 16/04/2016 الساعة: 20:58 )
ابرز قرارات الاجتماع المركزي لاتحاد الطائرة
غزة- معا - محمد حجاج : عقد الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ظهر السبت اجتماعا مركزيا بحضور اعضائه عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد واعضائه بمحافظات الجنوب، وعضوي الاتحاد من محافظات الشمال رافي عصفور امين السر ومنير التلاحمة مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني؛ وذلك بمقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمدينة غزة.

وتركز الاجتماع على مناقشة اليات التواصل والاتصال وتعزيز التنسيق المشترك بين اعضاء الاتحاد في شقي الوطن، وتفعيلها وسبل الارتقاء بمستوى وتطوير الكرة الطائرة الفلسطينية.

كما تم مناقشة الدورات والبطولات المستقبلية ومستوياتها وكيفية الحصول عليه واقامتها ،وامكانية اقامة دورات تحكيمية وتدريبية متقدمة خلال الشهور المقبلة في محافظات غزة، وترشيح عدد من المدربين للمشاركة في دورة متقدمة لفئة المستوى الثاني عقب نهاية شهر رمضان المقبل. وتبادل طواقم التحكيم في اللقاءات النهائية في البطولات المحلية، وتوحيد اجندة البطولات بما يتفق مع مواعيد الاستحقاقات الخارجية.

كما تم الاتفاق على تشكيل الاجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة بحيث يقود المنتخب الاول كل من المدرب منير التلاحمة ووسام جاد الله، فيما يتولى رافي عصفور وشادي شبات قيادة منتخب الشباب،ويقود منتخب الناشئين كل من المدربين حسن ابو عبيد وراني عصفور.

وجرى الاتفاق كذلك على العمل المشترك ، والتحضير الجاد للمشاركة في البطولة العربية للناشئين لمواليد العام 1999المقررة بالأردن في العام المقبل 2017 ،وكذلك بطولة المغرب خلال شهر اغسطس من العام المقبل بمشاركة 4 لاعبين مناصفة مع مدربين ، والاستعداد للمشاركة في البطولة الاسيوية للألعاب الشاطئية المقررة اقامتها في فيتنام في شهر سبتمبر المقبل، واعتماد مشاركة 4 لاعبين من محافظات غزة برفقة مدرب.

وكما تم الاتفاق على ترتيب النظام الداخلي للاتحاد ، وتوحيد الاجندة والبطولات وتزامن انطلاقها والعمل على تشكيل لجنة من الاتحاد في شقي الوطن مكلفة بصياغة قانون موحد للاتحاد ،واعادة تنقيح النظام، واعتماده وعرضة على الهيئة العامة للاتحاد، ورفع التوصيات لمجلس ادارة الاتحاد القادم في دورته الجديدة.