الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأهلية الجامعية تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة تراسنطا

نشر بتاريخ: 17/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 14:23 )

بيت لحم- معا- شاركت دائرة العلاقات العامة في كلية فلسطين الأهلية الجامعية في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة والذي نظمه المكتب المركزي لمدارس تراسنطا بمشاركة مجموعة من مؤسسات التعليم العالي في فلسطين وبحضور عدد من طلبة مدارس تراسنطا للبنين والبنات.


وضم برنامج اليوم الإرشادي كلمة ترحيبية بالضيوف تلاه كلمة الأمين العام لمدارس تراسنطا الأب مروان دعدس، بالإضافة إلى تقديم ممثلي الجامعات والمؤسسات المشاركة نبذة تعريفية عن مؤسساتهم،وتم بعد ذلك عمل حلقة نقاش عامة حول كيفية اختيار الطلاب للتخصص المناسب وما هي التخصصات التي يحتاجها سوق العمل في فلسطين.


وقام طاقم دائرة العلاقات العامة في كلية فلسطين الأهلية الجامعية بالتعريف عن الكلية للطلبة ، حيث تم عرض الفيلم التعريفي عن الكلية وتوزيع النشرة التعريفية ودليل الطالب للعام الأكاديمي 2015/2016، بالإضافة إلى الإجابة عن استفسارات الطلبة حول التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية، بالإضافة إلىتقديم الإرشادات الخاصة حول كيفية اختيار التخصص الذي يرغب الطلبة في دراستهوانعكاسه على سوق العمل.


ومن جانبه أشار جريس أبو غنام مدير دائرة العلاقات العامة إلى أن مشاركة كلية فلسطين الأهلية الجامعية في هذا النشاط تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنفذها دائرة العلاقات العامة والتي تهدف إلى التعريف عن الكلية لطلبة المدارس و نشر ثقافتها ورسالتها في المجتمع الفلسطيني.
وفي الختام، قدم الأب مروان دعدس شهادات تقدير ومشاركة للجامعات والمؤسسات المشاركة ، شاكراً لهم حضورهم ودعمهم المتواصل في مساعدة الطلبة وتوجيهم ومساهمتهم في إنجاح هذه الفعالية.