الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات الهيئات المحلية بمحافظة القدس

نشر بتاريخ: 17/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 14:30 )
رام الله- معا- قال وزير الحكم المحلي حسين الأعرج " إن الوزارة تولي الأهمية البالغة للهيئات المحلية في محافظة القدس، وتضعها على رأس أولوياتها، حيث تعمل من خلال امكانياتها المحدودة على تقديم العديد من المشاريع الحيوية التنموية لهذه الهيئات، تعزيزاً لصمود المواطنين وتثبيتاً لهم في ظل الوضع الخاص لهذه الهيئات المحيطة بعاصمتنا القدس الشريف".

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، اليوم الأحد، مع عدد من رؤساء مجالس الهيئات المحلية في القدس، وبحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، ومدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي القدس ماهر جابر.

وأكد الأعرج أن الوزارة عملت خلال الفترة الاخيرة على تنفيذ سلسلة من مشاريع البنية التحتية في الهيئات المحلية بمحافظة القدس، إضافة إلى مشاريع مراكز خدمات الجمهور والمراكز الصحية وغيرها من المشاريع المهمة للتسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

واستمع الأعرج إلى أبرز الانجازات التي تحققت على صعيد المشاريع المنفذة في هذه المجالس، وما وصلت إليه مراحل اقامة عدد من المشاريع الجاري تنفيذها، إضافة إلى احتياجات الهيئات المحلية من طرق داخليه، وسيارات لنقل النفايات، وغيرها من الاحتياجات.

وأوعز الأعرج للجهات ذات الاختصاص بالوزارة بضرورة متابعة هذه الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الأولويات المتبعة، والامكانات المتاحة، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الوزارة لن تتدخر أي جهد في سبيل دعم هذه الهيئات وتمكينها وتعزيز أدوارها في قيادة المجتمع المحلي.