الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يناقش آليات احياء اليوم العالمي للشباب والاسبوع الوطني

نشر بتاريخ: 17/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 14:58 )
المجلس الأعلى يناقش آليات احياء اليوم العالمي للشباب والاسبوع الوطني
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم، في القاعة التابعة له، اجتماعا موسعا مع مساعدي الأمين العام في المجالس الفرعية، تضمن مناقشة العديد من القضايا التي تهم الشباب.

وحضر اللقاء مروان وشاحي، مدير عام المنشآت في المجلس، وطاقم الإدارة العامة للشؤون الشبابية، وتناول الاجتماع العديد من المواضيع ذات العلاقة بقطاع الشباب، وفي مقدمتها احياء يوم الشباب العالمي، المقرر في شهر آب المقبل، والاسبوع الوطني للشباب، المقرر احياؤه في شهر تشرين الثاني المقبل، وتنظيم المؤتمر الوطني للمبادرات الشبابية.

ونقل محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية، تحيات قيادة المجلس، ورحب بالحضور وتلا جدول الاعمال، وأفسح المجال للمداخلات والاقتراحات.
وبعد نقاش موسع ومستفيض في الشق المتعلق بيوم الشباب العالمي المزع اقامته في شهر آب المقبل في المجلس الأعلى للجنوب، فقد تقرر تكليف ناجح العزة، مساعد الأمين العام لوضع مقترحات وتصورات وبرنامج عمل متكامل، تمهيداً لدراسته قبيل اقراره، على ان تتضمن المقترحات عرض للمبادرات الشبابية.

وفيما يتعلق بالاسبوع الوطني للشباب، الذي دأب على احيائه المجلس الأعلى، في شهر تشرين الثاني المقبل، فقد تم التوافق على ان يشمل تنظيم المؤتمر الوطني للمبادرات الشبابية، وإقامة معسكر الشباب الدولي الأول، والاعلان عن المبادرات الفائزة، واحياء يوم الاستقلال، وتفويض المجالس الفرعية بتنظيم فعاليات خاصة بها، والترتيب لاقامة يوم عمل تطوعي حاشد.