الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة كرة فدم مدارس قلقيلية صير تحقق المفاجأة والرازي تستعيد توازنها

نشر بتاريخ: 17/04/2016 ( آخر تحديث: 17/04/2016 الساعة: 20:41 )
بطولة كرة فدم مدارس قلقيلية صير تحقق المفاجأة والرازي تستعيد توازنها
قلقيلية – معا - اللجنة الرياضية –خالد عرباس : تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية جرت يوم الخميس بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا لمدارس الذكور لمديرية قلقيلية وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك بمشاركة مدارس المرحلة الأساسية العليا .
حيث تم توزيع المباريات على منطقتين الأولى المنطقة الشرقية والكفريات وضمت مدارس حجة الأساسية ، حجة الثانوية ، ذ.باقة الحطب الثانوية ، ذ. اماتين الثانوية ، ذ. جيت الثانوية ،فرعتا الثانوية المختلطة ، عسلة الأساسية المختلطة ، فلامية الثانوية المختلطة ، ذ. عبد الرحيم عمر الثانوية ، ذكور عزون الأساسية المتوسطة ، ذكور جينصافوط الثانوية ، كفر لاقف الثانوية المختلطة وذكور الشهيد ياسر عرفات الأساسية وفرعتا وصير وحصلت على لقب هذه المجموعة مدرسة صير الأساسية المختلطة بعد فوزها في النهائي على مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة.

وقد أقيمت مباريات هذه المجموعة على ملعب مدرسة فلامية الثانوية المختلطة. وبدأت البطولة بكلمة ترحيبية من قبل مدير مدرسة فلامية الثانوية الأستاذ جمال قدومي الذي رحب بجميع المدارس المشاركة معلمين وطلبه وأكد على أن هذه البطولة جزء من التواصل بين طلبة المدارس والتي تؤكد على الأخلاق الحميدة التي يتحلى بها طلبتنا متمنيا نجاح البطولة.

ومن ناحيته تحدث الأستاذ أيمن عودة المشرف التربوي في المديرية بعد الترحيب بجميع الحضور بأن طموحاتنا هو النهوض بالرياضة الفلسطينية على المستوى المدرسي وان تسود الروح الرياضية من قبل الطلاب المشاركين في هذه البطولة.

أما المجموعة الثانية والتي شملت مدارس مدينة قلقيلية والمنطقة الجنوبية والتي شملت مدارس السلمان الثانوية المختلطة ، ذكور الرازي الأساسية ، ذكور فلسطين الأساسية ، ذكور القادسية الأساسية ، ذكور عزون بيت أمين الثانوية. وقد أقيمت مباريات هذه المجموعة على ملعب مدرسة. ذكور عزون بيت أمين الثانوية وقد حصلت مدرسة الرازي الأساسية على اللقب بعد فوزها على مدرسة السلمان الثانوية المختلطة .

واشرف على هذه المجموعة الأستاذ معاذ نزال رئيس قسم النشاطات في المديرية .

والشكر موصول إلى علاء مراعبة مدير مدرسة ذكور عزون بيت أمين الثانوية والمعلمين على استضافة مدرسته لهذه المجموعة.