الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسرة المقدسية تعرب عن دعمها ل غسان ابو خضير في برنامج الرئيس

نشر بتاريخ: 18/04/2016 ( آخر تحديث: 18/04/2016 الساعة: 16:38 )
الاسرة المقدسية تعرب عن دعمها ل غسان ابو خضير في برنامج الرئيس
القدس- معا : اعلنت الاسرة الرياضية المقدسية ممثلة برابطة الاندية المقدسية وتجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية والأكاديميات الرياضية لكرة لقدم والسلة وللفنون القتالية خلال اجتماع للاطر الرياضية المقدسية وعلى لسان المدير التنفيذي لتجمع قدسنا وسام بخاري عن دعمهم وتأييدهم ودعمهم لأمين سر نادي شعفاط الرياضي المحامي غسان ابو خضير وذلك ضمن مشاركته في برنامج الرئيس الشاب الذي يبث على فضائية معاً بمشاركة اكثر من 1500 متسابق من مختلف المحافظات الفلسطينية.

ومن ناحيته اكد نائب رئيس تجمع قدسنا جمال عديلة عن اعجابه بالأداء الناجح الذي مكن ابو خضير من حيازة اعجاب الحكام والجمهور سوية ووصوله الى هذه المرحلة التي تبقى بها 13 مشارك ، ودعى الى تكثيف التصويت ابتداءً من الخميس القادم.

وبدوره عبر احمد سرور رئيس رابطة الاندية المقدسية عن سعادته بالمرشح ابو خضير وبالمواهب والثقافة العالية التي يتمتع بها التي كان لها دوراً كبيراً في إعطائه اعلى العلامات من قبل لجنة التحكيم التي يرأسها عدداً من الشخصيات السياسية والثقافية المرموقة.

اما فراس ابو ميالة رئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كروياً فقد اشاد بالمستوى العالي للبرنامج الذي ترعاه الوطنية موبايل وبنك فلسطين واكد على دعم الاكاديمية لمرشح القدس وصاحب البصمات الرياضية ابو خضير.

فيما دعى رئيس نادي شعفاط المهندس اياد عودة الله الجمهور الفلسطيني والمقدسي بتكثيف التصويت للمرشح ابو خضير ابتداءً من يوم الخميس حتى الاحد من خلال ارسال رسالة تحتوي الرقم 44 على جوال:37828 / وطنية: 6454 / القدس والداخل 1100