الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يفتتح معرض حكاية وطن في جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 18/04/2016 ( آخر تحديث: 18/04/2016 الساعة: 16:59 )
المحافظ أبو بكر يفتتح معرض حكاية وطن في جامعة القدس المفتوحة

طولكرم- معا- افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر ود. زياد الطنه مدير جامعة القدس المفتوحة – فرع طولكرم ورئيس مجلس الطلبة زياد النجار معرض "حكاية وطن" والذي نظمته الجامعة بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية واللجنة الوطنية لإحياء فعاليات يوم الأسير و احتفالاً باليوبيل الفضي للجامعة.

وجاء افتتاح المعرض بحضور عضو المجلس التشريعي د.سهام ثابت وقائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حمودة ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني وفعاليات المحافظة. 

 
ونقل المحافظ أبو بكر للقائمين على فعاليات المعرض تحيات الرئيس محمود عباس واعتزازه بالأفكار الإبداعية التي جسدتها زوايا المعرض المتعددة، معبراً عن شكره لجامعة القدس المفتوحة ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية واللجنة الوطنية لإحياء فعاليات يوم الأسير على هذا التعاون والتناغم الكبير بتوحيد الجهود لإنجاح الفعالية وافتتاح المعرض المتميز بزواياه المتعددة.

من جانبه شدد د. الطنه على أهمية القيم والمعاني الوطنية المستفادة من تنظيم معرض حكاية وطن وخاصة من خلال نقل واقع الأسرى والحفاظ على التراث الفلسطيني في مواجهة رواية الاحتلال الزائفة، إضافة لاحتفال جامعة القدس المفتوحة باليوبيل الفضي لإنشاء الجامعة التي كانت ومازالت الحاضنة للتعليم والعمل الوطني والمجتمعي، منوهاً إلى دور المحافظ أبو بكر برعاية النشاطات والفعاليات الوطنية والمجتمعية والثقافية التي ينظمها فرع الجامعة بطولكرم وبالتعاون مع جميع الشركاء.

بدوره أوضح زياد النجار أن معرض حكاية وطن ضم أقساما لدعم المنتج الوطني الفلسطيني والمنتجات التراثية ومقتنيات الأسرى وزوايا ثقافية وزوايا خاصة بالأسرى، مؤكداً على التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات وعلى رأسها محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ عصام أبو بكر.