الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"صدق المثل 2" على فضائية معا خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 18/04/2016 ( آخر تحديث: 19/04/2016 الساعة: 16:26 )
"صدق المثل 2" على فضائية معا خلال شهر رمضان
الخليل - معا - من المنتظر ان يتم بث المسلسل الاجتماعي "صدق المثل 2" على فضائية معا خلال شهر رمضان المبارك القادم، بعد أن وقعت شبكة معا الاعلامية اتفاقية بث المسلسل مع منتجي المسلسل مؤسسة أهل الفن للانتاج الفني في نابلس وجمعية أحلام الشباب والطفولة للثقافة والفنون في الخليل.

ويطرح المسلسل في سياق حلقاته هموم الشباب ومواضيع اجتماعية عامة، بالاضافة الى تسليط الضوء على مدن وبلدات وقرى محافظة الخليل عامة والبلدة القديمة خاصة من مدينة الخليل، وإظهار المعالم الأثرية والتاريخية والحياة اليومية.

كما ويسلط المسلسل الضوء على الحداثة المزيفة التي يحاول الاحتلال من خلالها طمس الهوية الفلسطينية في منظقة البلدة القديمة، من خلال حلقات المسلسل.

و"صدق المثل 2" كل حلقة من حلقاته منفصلة بإحداثها الدرامية، وفي نهاية كل حلقة تختتم بمثل شعبي ينطبق على أحداث الحلقة.

المسلسل من انتاج اهل الفن للانتاج الفني وبالشراكة مع جمعية احلام الشباب والطفولة للثقافة والفنون، وجسد شخصياته الفنان الفلسطيني عبودة عبيد والفنان سليم الدبيك والفنانة ربا صلاح والفنان عبدالمغني الجعبري، والعديد من الفنانين والمواهب الشابة، وهو من اخراج الفنان علاء رضا، وسيناريو الفنان عبد المغني الجعبري.

وقد وقع على الاتفاقية مدير مكتب شبكة معا في الخليل محمد العويوي، وعن مؤسسة أهل الفن للانتاج الفني عبودة عبيد وعن جمعية أحلام الشباب والطفولة للثقافة والفنون عبد المغني الجعبري.