الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وكيل وزارة الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 18/04/2016 ( آخر تحديث: 18/04/2016 الساعة: 20:41 )

طولكرم-معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين والوفد المرافق له، وذلك بحضور قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حمودة وجهات الاختصاص بالمحافظة.


وثمن المحافظ أبو بكر جهود وزارة الحكم المحلي وانجازاتها في خدمة المجتمع الفلسطيني من حيث تنفيذ المشاريع الحيوية التي تلامس حاجة المواطنين ومتابعة عمل البلديات والمجالس المحلية، مؤكداً على دور مديرية الحكم المحلي بالمحافظة من خلال العمل المشترك والتواصل من خلال المجلس التنفيذي وغيره من دوائر العمل بمؤسسة المحافظة.


وبحث المحافظ أبو بكر مع جبارين مسألة تنفيذ المزيد من مشاريع البنية التحتية في المحافظة بما ينسجم مع تبني الحكومة للخطة الإستراتيجية التنموية لمحافظة طولكرم، وبخاصةٍ في ظل الحاجة الماسة لمشاريع الصرف الصحي للحفاظ على مصادر المياه الجوفية والتي تشكل تحدياً كبيراً بعدة مناطق من المحافظة.


إلى ذلك أكد جبارين على أن زيارة محافظة طولكرم و لقاء المحافظ أبو بكر تأتي في إطار التعاون المشترك والاطلاع على حاجة المحافظة من المشاريع والبنى التحتية وغيرها من المشاريع التي تقوم عليها وزارة الحكم المحلي وبالتعاون مع كافة الشركاء، إضافة للقاء عدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية والإطلاع على احتياجات المحافظة والأعمال التي تقوم بها وزارة الحكم المحلي.