الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة المرحومين جميل الهشلمون ومحمد الحيدوسي لأكاديميات القدس

نشر بتاريخ: 19/04/2016 ( آخر تحديث: 19/04/2016 الساعة: 15:47 )
بطولة المرحومين جميل الهشلمون ومحمد الحيدوسي لأكاديميات القدس

القدس - معا : أقامت رابطة أندية القدس على ملعب جبل الزيتون وبدعم من فاست برنت صباح يوم الجمعة البطولة التنشيطية عن روح المرحومين ابناء هلال القدس جميل الهشلمون ومحمد الحيدوسي لأكاديميات القدس لكرة القدم بنظام السداسيات ..

وشارك في البطولة عشرة اكاديميات مقدسية وزعت على مجموعتين ..
المجموعة الأولى : اكاديمية جبل الزيتون والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا واكاديمية الاتحاد الارثدوكسية واكاديمية المستقبل وأكاديمية الحياة هلال القدس.
المجموعة الثانية : أكاديمية جبل الزيتون وأكاديمية برج اللقلق وأكاديمية العربي بيت صفافا وأكاديمية القدس وأكاديمية أسوار القدس .
ولعب كل فريق بالمجموعة أربعة لقاءات وكانت النتائج على النحو الأتي :
تأهل من المجموعة الأولى أكاديمية الحياة والأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ..
وتأهل من المجموعة الثانية أكاديمية جبل الزيتون والعربي بيت صفافا وانسحب فريق جبل الزيتون ليحل محله أكاديمية القدس .


وتأهل للمباراة النهائية أكاديمية الحياة هلال القدس والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا وانتهت بنتيجة التعادل 0-0 ليتفوق اكاديمية الموهوبين بركلات الترجيح بعد مباراة قوية من الفريقين .

وحصل فريق اكاديمية العربي الصفافي على المركز الثالث بعد الفوز على اكاديمية القدس ..

هذا وقد شكر مدير البطولة الفني جواد الصباح جميع الفرق التي شاركت و لإبراهيم الطويل الذي تبرع بجوائز البطولة واضاف الصباح بان البطولة سارت بشكل منظم وبصورة ملفته لاقت استحسان المدربين والإداريين في الاكاديميات واكد على ضرورة عمل بطولات دورية بهذا التنظيم الملفت والمهني الذي شمل جميع النقاط كما وقد شكر الصباح طاقم طوارئ بيت حنينا في العمل التنظيمي وحالات الطوارئ و جمعية الهلال الأحمر التي شاركت المسعفين والمختصين بجاهزية عالية مع سيارة الإسعاف .

وقدم الصباح شكره ايضا للتغطية الاعلامية والتصوير من محمد غيث و بشار غوشة والمصورين الاخرين الذين غطو البطولة اعلاميا وشكر المدرب امجد الزعتري لوقوفه والعمل في نجاح البطولة ...

كما قدم الصباح شكره لنادي جبل الزيتون لاستضافة مثل هذه البطولات في ملعبهم الذي يمثل الواجهة الكروية لمدينة القدس .

المدير التنفيذي لنادي هلال القدس جمال غوشة يقول نحن كهلال القدس نحن سعداء في احياء ذكرى المرحومين الذين كانوا اعضاء في نادي الهلال وحصولنا على المرتبة الثانية في البطولة ليست هدفنا بل كانت احتفالا بذكرى المرحومين الذين يعزون على قلوبنا ..والبطولة ايضا اقيمت للأطفال الذين يعانون من وضع نفسي صعب في مدينة القدس ..
وقال احمد سرور رئيس رابطة الاندية ان رابطة اندية القدس تمثل 48 ناد في المدينة المقدسة منها 24 داخل الجدار و24 خارج الجدار ونحن نهتم بالفئة العمرية الصغيرة التي لا يقوم الاتحاد بتنظيم بطولات لهم خاصة وان هذه الفئات هم اساس الفرق الكبيرة لذلك اهتمت رابطة اندية القدس بعمل هذه البطولة وان شاء الله ستكون البطولة سنوية وتدعمها الرابطة ..

ووزعت الجوائز على ابطال البطولة بحضور رئيس رابطة أندية القدس أحمد سرور ومدير نادي الهلال التنفيذي جمال غوشة ومدربي ومدراء الاندية المقدسية التي شاركت في البطولة.

وترحم جميع الحاضرين على المرحومين جميل الهشلمون ومحمد حيدوسي وهذه البطولة هي ذكرى رياضية على ارواحهم الطاهرة.