الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منافسات بطولة "طوكيو" للكرة الطائرة للبنات تقام الاربعاء

نشر بتاريخ: 19/04/2016 ( آخر تحديث: 19/04/2016 الساعة: 19:41 )
منافسات بطولة "طوكيو" للكرة الطائرة للبنات تقام الاربعاء
غزة- معا -دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية : ينظم الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة صباح الاربعاء 20/4 منافسات الدور الاخير من بطولة طوكيو للفتيات للكرة الطائرة بمحافظات غزة، والتي تقام بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ووزارة التربية والتعليم وبتمويل كريم من الحكومة اليابانية عبر برنامج الامم المتحدة الانمائي في غزة.

وقد عقد د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اجتماعا مساء الاثنين مع سعيد ابو غزة مسئول وحدة التنمية المجتمعية والبشرية في برنامج الامم المتحدة ، واعضاء الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، وتم الاتفاق خلاله على كافة الامور المتعلقة بإقامة لقاءت البطولة، وتفاصيلها وسبل اخراجها بأفضل صورة ممكنة.

وتقام لقاءت البطولة الختامية الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباح الاربعاء على صالة سعد صايل المغطاة بمدينة غزة بين الفرق الاربع المتأهلة للدور الختامي من البطولة، والتي شارك فيها 12 فريقا مختلفا من كافة مديريات محافظات غزة التعليمية السبع.

كما سيتم اجراء الحفل الختامي للبطولة على نفس الصالة، وبحضور مسئولي الأولمبية وبرنامج الامم المتحدة، واتحاد اللعبة كما تم دعوة وسائل الاعلام الرياضية المختلفة لتغطية فعاليات البطولة .