الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية الابراهيمية والمعهد العربي يكرمان ابطالهم في التايكواندو

نشر بتاريخ: 19/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الكلية الابراهيمية والمعهد العربي يكرمان ابطالهم في التايكواندو
القدس- معا : برعاية المعهد العربي الرياضي اقيم في الكلية الابراهيمية بالقدس حفل تكريم للبطل عمرو يوسف ابو زهرة وزميلته البطلة اسيل مراد العباسي بعد تحقيقهما فوزا مستحق لمدرستهم الكلية الابراهيمية وناديهم المعهد العربي بعد مشاركتهما في بطولة قطر الدولية وحصول كل منهما على ميدالية ذهبية في وزنه وفئته.

وقد أقامت ادارة الكلية الابراهيمية ممثلة بنائب رئيس الكلية المربي عبد السلام ابو ارميلة ومديرة المرحلة الاساسية العليا المربية ديما العنبتاوي بحضور مدير عام المعهد العربي الرياضي فؤاد العبيدي ومدرب التايكواندو الدولي ابراهيم جودة خلال طابور الصباح في الكلية بتكريم ابطال القدس وفلسطين على انجازها الكبير امام زملائهم ومدرسيهم .
فيما أكد العبيدي خلال حفل التكريم على مساهمة الكلية الابراهيمية الكبيرة في مجال الرياضة المدرسية عندما تبنت فكرة المعهد " الرياضة المدرسية" في العام 2000 وأدخلت رياضة التايكواندو كنشاط اساسي الى الانشطة اللا صفية في الكلية.

لتؤكد المربية عنبتاوي بأن هذا الانجاز الكبير ليس الاول لطلبة الكلية بعد ان حصل كل من الاخوين وائل ونوار منتصر ابو لافي على ميدالية فضية في بطولة امريكيا الدولية في التايكواندو في العام 2011 وان العديد من طلبة الكلية يمارسون الرياضة في المعهد العربي الرياضي.
ومن الجدير ذكره بان البطل عمرو ابو زهرة طالب الكلية الابراهيمية كان قد حصل على ميدالية فضية في بطولة قطر الدولية الاولى في العام 2015، اضافة الى مشاركات طلبة الكلية الابراهيمية في العديد من البطولات المحلية والدولية.