الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية ثقافة سلفيت تقيم لقاء فنيا شعريا في بديا

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 17:04 )
سلفيت- معا- تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وبالتعاون مع الاتحاد العام للفنانين والمكتب الحركي وجامعة القدس المفتوحة وبلدية بديا ، اقامت مديرية ثقافة سلفيت اليوم ، لقاء شعريا فنيا بعنوان " صامدون " في قاعة مركز بديا الدراسي.

وحضر اللقاء محافظ سلفيت اللواء البلوي ووكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ومديرة ثقافة سلفيت ابتسام الرابي، ورئيس بلدية بديا سليمان طه، وفادي عودة من المكتب الحركي للفنانين، وخليل عبد الرزاق مدير فرع بديا الدراسي، و د.اريج عودة عضو مجلس ادارة طاقم شؤون المرأة ، ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والاهلية ورؤساء الهيئات المحلية وعدد من الاسرى المحررين والشعراء والمثقفين والطلبة .

واشاد المحافظ البلوي بجهود وزارة الثقافة ومديرية سلفيت في تنشيط الحركة الثقافية والشعرية بالمحافظة ، مؤكدا دعمه لمختلف النشاطات والفعاليات التي من شانها الحفاظ على الهوية الوطنية والثقافية الفلسطينية.

وتخلل الفعالية التي ادارها الشاعر مثقال الجيوسي عدد من الكلمات قدمها وكيل وزارة الثقافة وممثل المكتب الحركي للفنانين ورئيس بلدية بديا، والتي شددت على اهمية الحفاظ على الموروث الثفافي والشعري الفلسطيني وتوحيد الجهود المبذولة من قبل مختلف المؤسسات المعنية.