الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى الرواد المقدسي يعقد مؤتمره التأسيسي الثاني مطلع ايار المقبل

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 17:22 )
ملتقى الرواد المقدسي يعقد مؤتمره التأسيسي الثاني مطلع ايار المقبل
القدس – معا : بمناسبة الذكرى الاولى لتأسيس ملتقى الرواد المقدسي وعقد أجتماعه التحضيري الاول في نادي القدس العام الماضي وبعد الحصول على التراخيص الرسمية اللازمة من الجهات المختصة، أعلن الامين العام لملتقى الرواد المقدسي بدر ابو عصب عن عقد المؤتمر التأسيسي الثاني للملتقى مطلع ايار المقبل في مقر نادي القدس، وذلك للتباحث في أجندة عمل الملتقى، وحصر الهيئة العامة والأتفاق على أطلاق مجموعة من النشاطات الرياضية والأجتماعية في القدس، وأطلاق عدة بطولات للماسترز "فوق الخمسين عاما".

وأشار ابو عصب ان العام الاول من عمر الملتقى خصص لحصر الأعضاء والحصول على التراخيص اللازمة والحصول على مقر للملتقى، حيث تبرع رجل الاعمال المقدسي المهندس سامر نسيبة بمقر للملتقى في القدس.

وأكد ابو عصب ان فكرة تأسيس الملتقى جاءت من قبل الاخوة احمد البخاري ومفيد جبر ومنه شخصيا وذلك بهدف أيجاد مظلة ترعى قدامى الرياضيين الممارسين لشتى الالعاب الرياضية والاداريين والكشفيين، وعمل تشبيك مع المؤسسات الشبيهة القائمة في فلسطين والخارج، وايضا بهدف أعادة عودة الهيبة للرياضيين والأداريين المقدسيين الذين يعانون من الظلم والتهميش والتغييب.

وختم ابو عصب قائلا ان المؤتمر التأسيسي الثاني سيشهد تكريم عشر شخصيات من رواد الرياضة المقدسية الذين خدموا الحركة الرياضة المقدسية لأكثر من نصف قرن من الزمن.