الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعرف على ابرز 10 شخصيات فلسطينية متابعة في الإعلام الجديد

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
تعرف على ابرز 10 شخصيات فلسطينية متابعة في الإعلام الجديد
بيت لحم- معا- نشر موقع "بصمة" المتخصص في الإعلام والتسويق الرقمي، اليوم الأربعاء، قائمة بأقوى 10 شخصيات فلسطينية تأثيراً ومتابعة في نطاق (الإعلام الجديد) عبر موقع التواصل الاجتماعي.

واحتلّ الفنان الفلسطيني محمد عساف المرتبة الأولى بين الشخصيات الفلسطينية الأكثر تأثيراً ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بلغ عدد متابعيه (8000,000) مليون مشترك.

كما اختير الإعلامي ناصر اللحام مدير مكتب قناة الميادين اللبنانية في الأراضي الفلسطينية، كأبرز شخصية مؤثرة ومُتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، محتلا المركز الرابع.

ويشغل اللحام، رئيس تحرير وكالة معا المحلية، ومدير مكتب قناة الميادين اللبنانية وبلغ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي (1000,000) مليون مشترك.

وحصلت الفنانة الفلسطينية المعتزلة ليان بزلميط على المرتبة الثانية، وديمة بشار المُنشدة الاولى التي ترعرعت بين أحضان قناة طيور الجنة على المرتبة الثالثة.

وحصلت المغنية ريم بنا على المرتبة الخامسة وهي نفسها التي حصلت على شخصية فلسطين الثقافية للعام 2016، تلاها صفحة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.

وجاء الناشط فادي السلامين من مدينة الخليل والمقيم في (الولايات المتحدة الأمريكية)، و هو خبير في العلاقات الدولية والاقتصاد وباحث في معهد جامعة جونز هوبكنز الامريكية للشؤون الدولية في المرتبة السابعة حيث بلغ متابعيه (500.000) مشترك.

فيما حصلت صفحة Eey On Palestin على المرتبة التاسعة، واحتلت صفحة الفن الكوميدي بس يا زلمة المرتبة العاشرة.