الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- اتفاقية تعاون بين "مصنع الخلود" للمفروشات والمؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 22/04/2016 الساعة: 09:28 )
نابلس- اتفاقية تعاون بين "مصنع الخلود" للمفروشات والمؤسسة الأمنية
نابلس- معا- وقعت شركة مصنع الخلود للمفروشات والمؤسسة الأمنية في محافظة نابلس، اتفاقية تعاون تتضمن عروضا خاصة لكافة المنتسبين للأجهزة الأمنية بخصم حقيقي.

ووقع الاتفاقية فراس قتلوني المدير العام لشركة مصنع الخلود للمفروشات، وعن لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية- نابلس المقدم كمال دويكات بحضور أعضاء اللجنة وعدد من الإعلاميين بينهم ادهم خروبي المدير التنفيذي لشركة "ديارنا" لإدارة الحدث المستشار الإعلامي لشركة مفروشات الخلود.

وتتضمنت بنود الاتفاقية صيغة للتعامل والخصومات الحقيقية المقدمة واليات الدفع والتسهيلات.

وقال قتلوني نائب المدير العام، إن الشركة تخدم شريحة من أبناء شعبنا الفلسطيني، والتي تأتي في إطار فتح علاقات مع المؤسسات الهامة المجتمع من اجل التكاتف والبقاء في خندق واحد.

وشكر كل من شارك في توقيع الاتفاقية، معرباً عن أمله بأن تستفيد شريحة كبيرة من ابناء المؤسسة الأمنية من هذه الاتفاقية تسهيلا عليها وادراكا من الشركة في التخفيف عن كاهلهم.

واشاد دويكات بتوقيع الاتفاقية خاصة من شركة وطنية تساهم في توفير فرص العمل، واثبات مقدرة الصناعات الوطنية الفلسطينية على تقديم الجودة والتنافس عربيا ودوليا.

واعتبر المدير العام للشركة فراس قتلوني أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار سلسلة الاتفاقات مع مؤسسات فلسطينية كبيرة لتحقيق التعاون والفائدة لشرائح المجتمع الفلسطيني المختلفة، وقال "ان الشركة تفتخر انها تنتج كل منتجاتها بايد فلسطينية في كل المراحل".