الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النصيرات يحسم كلاسيكو اليد مع الصلاح ودير البلح يتفوق على الرياضي

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 21/04/2016 الساعة: 15:10 )
النصيرات يحسم كلاسيكو اليد مع الصلاح ودير البلح يتفوق على الرياضي
غزة ـ معا -محمد حجاج : حسم فريق نادي خدمات النصيرات لقائه الحاسم مع غريمه التقليدي جمعية الصلاح في منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كرة اليد في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء من البطولة المقامة برعاية شركة جوال بالمحافظات الجنوبية " على صالة الشهيد سعد صايل ؛فيما تفوق اتحاد دير البلح على العميد غزة الرياضي على نفس الصالة.

خدمات النصيرات ( 23 ) /( 21 ) جمعية الصلاح

استطاع لاعبو خدمات النصيرات فك العقدة المستمرة أمام الصلاح و نجح بتحقيق فوز غال وثمين بفارق هدفين بنتيجة " 23/21 ".بدأ الصلاح اللقاء بقوة وبادرة بالتسجيل وتقدم بفارق هدفين ومع مرور الوقت نجح أبناء النصيرات في استعاد أجواء اللقاء، وبادلوا الصلاح بتسجيل الأهداف هدف هنا وآخر هناك قبل أن ينجحوا بالتقدم بالنتيجة و حافظة على تقدمهم بفارق هدفين و نجحوا بإنهاء الشوط الأول لصالحهم بنتيجة " 14/12 " .وفي الشوط الثاني اشتعل اللقاء وحاول النصيرات المحافظة على الفارق لكن الصلاح نجح بالعودة للقاء وعادل النتيجة في الدقائق الأخيرة.

وتعمد المدير الفني للنصيرات إيهاب أبو دلال الدفع بعناصر الخبرة هشام وهارون هارون في الدقائق الأخيرة لينفجر الملعب فرحا بصافرة نهاية اللقاء بفوز طال انتظاره للنصيرات بنتيجة " 23/21 " لينفرد أبناء النصيرات بالصدارة بسجل خالي من الهزائم. وساهم الحارس العملاق والوافد الجديد لخدمات النصيرات محمود الجاعوني بفوز فريقه في اللقاء من خلال العرض الكبير الدي قدمه طيلة دقائق اللقاء من خلال تألقه اللافت بالتصدي لأكثر من ركلة جزاء حاسمة و إنقاد مرماه من أهداف مؤثرة كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء .وشكل الجاعوني حالة من الارتياح على زملائه اللاعبين بعد نجاحه بالتصدي لأكثر من كرة لصاحب اليد الحديدية زهير أبو خاطر وصنع الهجمات مرتدة سريعة لزملائه شكلت الفارق واثبت انه حارس كبير مع فريق بقيمة خدمات النصيرات .أدار اللقاء/سليمان أبو حسنين , علي الكرنز للساحة . رائد النتيل ميقاتيا .

وفي اللقاء الثاني نجح أبناء اتحاد دير البلح من تحقيق انتصار مستحق على العميد غزة الرياضي بفارق خمسة أهداف بعد أن قدم أبناء الدير عرضا قويا نالوا إشادة واستحسانا من المتابعين والمحللين لا سيما حارسهم عدي راضي نجم اللقاء ليفوز أبناء الدير بهده الموقعة بنتيجة " 26/21