الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرحان يناشد بنك القدس رعاية مشاركة منتخب الشباب بآسيا

نشر بتاريخ: 21/04/2016 ( آخر تحديث: 21/04/2016 الساعة: 15:27 )
سرحان يناشد بنك القدس رعاية مشاركة منتخب الشباب بآسيا
رام الله - معا - بسام ابو عرة - بعث مدير المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جمال سرحان برسالة عاجلة الى مدير عام بنك القدس اكرم عبد اللطيف ناشده فيها رعاية منتخب فلسطين للشباب لكرة اليد الذي سيشارك في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم والتي ستجري في العاصمة الاردنية عمان بعد شهر رمضان المبارك.

وقال سرحان: نحن بحاجة ماسة لوقوفك الى جانبنا، حيث ان هنالك استحاق لبطولة اسيا المؤهلة لكاس العالم والتي ستقام باﻻردن في شهر 7/2016 المقبل، وهذه اول مشاركة لفلسطين في مثل هذه بطوﻻت ،وناشدنا عدة مؤسسات كي ترعى منتخبنا "وقرعنا" عدة ابواب من بنوك ورجال اعمال وللاسف دون جدوى .
واضاف : المفروض من هذه البنوك والمؤسسات ورجال اﻻعمال التعاطي مع الرياضة الفلسطينية وبخاصة النشطة منها والتي تمثل بلدها خارجيا لا ان تغمض اعينها ، متابعا: فلم يعد امامنا سوى انتم ولما لكم من باع طويل في دعم الرياضة الفلسطينية ونعلم ماذا قدمتم للرياضة الفلسطينة من دعم اﻻسبوع الرياضي المدرسي ودعم بعض اﻻندية للمشاركة الخارجية فنتأمل منكم خيرا.

واشار سرحان الى جاهزية منتخب فلسطين للبطولة حيث تمت الموافقة على المشاركة الاسيوية باسناد اللجنة الاولمبية وتم التسجيل الرسمي فيها ،وباشر المنتخب التدريبات ولكن للاسف ليس هنالك من جهة ترعى هذا المنتخب الشاب . وتسائل سرحان لماذا يتم دعم البطولات الداخلية والاندية ويتم تغميض الاعين عن المنتخبات ومشاركاتها الخارجية التي هي اهم كونها تمثل فلسطين برمتها.
وختم : لذلك نتمى على بنك القدس النظر بهذا الامر نظرة ايجابية ، والتي دونها لن نستطع المشاركة ببطولة اسيا المؤهلة لكاس العالم ، راجين ان نرى بصمت بنك القدس ومديره العام اكرم عبد اللطيف موجودة في هذا المحفل الاسيوي الذي تخلى عنه الكثيرون.