السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تتويج مؤسسة البيرة بلقب الدوري النسوي الخماسي

نشر بتاريخ: 23/04/2016 ( آخر تحديث: 23/04/2016 الساعة: 13:31 )
تتويج مؤسسة البيرة بلقب الدوري النسوي الخماسي

البيرة- معا -دائرة الإعلام بالإتحاد- توج فريق مؤسسة البيرة بلقب الدوري النسوي الخماسي، بعد حصوله على العلامة الكاملة ضمن مباريات الدور النهائي الذي أقيم مساء الأربعاء، على صالة ماجد أسعد بالبيرة، بنظام الدوري المجزء من مرحلة واحدة، بمشاركة أربعة فرق هي: ديار بيت لحم، دورا القرع، اتحاد نابلس إضافة إلى فريق مؤسسة البيرة.

ونجح فريق مؤسسة البيرة في الحصول على لقب الدوري الذي أقيم برعاية من بنك فلسطين راعي كرة القدم النسوية، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على دورا القرع واتحاد نابلس وديار بيت لحم.


تفاصيل المباريات
بدأت منافسات الدوري الخماسي بتغلب البيرة على دورا القرع ب 10 أهداف مقابل هدف نظيف، وسجلت أهداف البيرة كلاً من ليلى الشيخ 3 أهداف، أية خطاب 3 أهداف، مجدولين محمد هدفين، في حين سجلت كلاً من أحلام أبو عيد ورزان صرصور هدف لكل منهما، أما هدف دورا القرع الوحيد فقد سجلته اللاعبة جودي زياد.

وفي اللقاء الثاني حقق ديار بيت لحم الفوز بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف أمام إتحاد نابلس مقابل، حيث أحرزت أهداف الديار كلاً من لورين طناس 3 أهداف، ألين خوري هدفين، وسيلين خوري هدفين، أما هدف اتحاد نابلس الوحيد فقد أحرزته اللاعبة مروة زبيدية.

أما المباراة الثالثة فكانت لصالح مؤسسة البيرة بعد تغلبها على فريق إتحاد نابلس بثلاثة أهداف لهدف، حيث جاءت أهداف البيرة عن طريق ليلى الشيخ هدفين وأية خطاب هدف، فيما سجلت هدف اللاعبة سارة شخشير هدف اتحاد نابلس الوحيد.

وفي المباراة الرابعة تفوق ديار بيت لحم على دورا القرع بنتيجة 12 هدفاً مقابل هدفين، وكان لاعبة الديار لورين طناس نجمة اللقاء بتسجيلها 6 أهداف على مدار شوطي المباراة، ونجحت اللاعبة ألين خوري في تسجيل 3 أهداف، وأحرزت اللاعبة نيكول الصوص هدفين في حين سجلت داليا الصوص هدف، من جانبها آحرزت اللاعبة لين باسم هدفي دورا القرع.

وحسمت لاعبات مؤسسة البيرة لقب الدوري بعد فوزهن في المباراة الخامسة على نظيراتهن في ديار بيت لحم بنتيجة 8 أهداف مقابل 4 أهداف، تناوب على تسجيلها المتألقة ليلى الشيخ بإحرازها 6 أهداف لفريها لبيرة في حين سجلت اللاعبة آية خطاب هدفين، أما أهداف الديار فكانت من نصيب اللاعبة ألين خوري 3 أهداف واللاعبة لورين إبراهيم الهدف الرابع.

وفي المباراة السادسة والأخيرة حسم الفوز لاتحاد نابلس إدرياً بعد انسحاب نظيره دورا القرع، ليتوج فريق مؤسسة البيرة بلقب الدوري بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات.