الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : الهلال يقيم مأدبة عشاء على شرف " أحمد الحسن "

نشر بتاريخ: 23/04/2016 ( آخر تحديث: 23/04/2016 الساعة: 18:31 )
غزة : الهلال يقيم مأدبة عشاء على شرف " أحمد الحسن "
غزة – معا - الناطق الاعلامي / مهند دلول :أقام نادي الهلال الرياضي في مقره بمنطقة السودانية, مساء /الجمعة/ الموافق الثاني والعشرين من أبريل الجاري, حفل عشاءٍ احتفاءً بالمحاضر الآسيوي أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, المتواجد في قطاع غزة للإشراف على دورة تدريب مدربين للمستوى (C).

وحضر الحفل الى جانب أحمد الحسن, اسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, ومحمد العمصي الأمين العام للاتحاد الفلسطيني المساعد, اضافة الى عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي والمهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال الرياضي, ومحمد كايا مدير مؤسسة (IHH) التركية, واياد سيسالم مدير الأكاديمية, واحميدان بربخ المدير الفني لنادي الهلال, وعنان الرواغ مدير الكرة, ومحمد أبو عيطة المدير الفني للأكاديمية.

رحب عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, بالمحاضر الآسيوي أحمد الحسن, مؤكداً أن الحسن يمثل قيمة كبيرة واضافة هامة لعمليات تطوير لعبة كرة القدم في المناطق الفلسطينية, فيما قدم إياد سيسالم مدير أكاديمية نادي الهلال الرياضي تفاصيل كاملة عن عمل الأكاديمية وطموحاتها وأبرز الخطوات التي تم تنفيذها منذ الحصول على ترخيص العمل الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

من ناحيته, تطرق المهندس عائد أبو رمضان الى الصعوبات التي تواجه عمل الأكاديمية من الناحيتين المالية والفنية, باعتبارها التجربة الأولى من نوعها في قطاع غزة, مما يجعل أكاديمية الهلال بحاجة الى دعم الاتحاد من خلال منحها فرصة عقد اتفاقيات توأمة مع أندية خارجية وتسهيل مشاركة لاعبيها في بطولات عربية ودولية.

من ناحيته أثنى المحاضر الآسيوي أحمد الحسن على جهود نادي الهلال الرياضي ودوره في دعم قطاع الناشئين, مؤكداً أن حصول الهلال على ترخيص أول أكاديمية رياضية جاء بسبب تميز النادي واهتمامه الكبير بفئات الناشئين المختلفة.

وتحدث إسماعيل مطر عضو الاتحاد عن التطور الكبير الذي أحدثه أحمد الحسن في المستوى الفني لكرة القدم الفلسطينية بقطاع غزة, من خلال المساهمة بتخريج (90) مدرباً خلال فترة قصيرة, فيما أكد محمد العمصي أمين عام الاتحاد المساعد, أن الحسن لعب دوراً هاماً في حصول الهلال على ترخيص أكاديميته الرياضية بسبب إيمانه بقدرات النادي واقتناعه التام بما يقدمه من خدمات للناشئين.

وفي الختام, قدم نادي الهلال الرياضي, درعاً تكريمياً للمحاضر الآسيوي أحمد الحسن تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة الفلسطينية, ومساهمته في حصول النادي على ترخيص أكاديميته الرياضية.