الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تقدم مساعدات طبية لعدد من الأشخاص

نشر بتاريخ: 24/04/2016 ( آخر تحديث: 24/04/2016 الساعة: 10:11 )
نابلس- معا- قدمت جمعية التضامن الخيرية شحنة من المساعدات الطبية للعديد من الحالات المرضية، وهي مساعدات طبية وإنسانية تعنى بشرائح معينة في المجتمع والتي تندرج ضمن برامجها.

وقدم فاعل خير كرسيا كهربائيا لرجل بترت ساقه بسبب مرض السكري وكان البتر فوق الركبة، وبعد أن قرر الاطباء إجراء عملية له تبين ان العملية غير مجدية بالنسبة لوضعه الصحي، وللتسهيل من حركته تم تسليمه كرسيا كهربائيا من خلال الجمعية وبدعم من فاعل خير.

وتم تقديم كرسي آخر لرجل من ذوي الإعاقة ليتمكن من الذهاب لعمله، وهو الآن قد عاد لمزاولة عمله من جديد والاعتماد على نفسه.

وامرأة أخرى بترت ساقها، وحين تم بترها توقف كل شيء في حياتها، فتبرع اهل الكرم في محافظة بطرف صناعي لها لتستطيع الاعتماد على نفسها في تلبية احتياجاتها والسير على قدمها.

وكما قدمت الجمعية حذاء طبيا باهظ الثمن لرجل يعيش ظروف اقتصادية قاسية لا تمكنه من شراء الحذاء.

وأيضا طفل غير قادر على الحركة بترت ساقه ووفر له اهله طرفا صناعيا منذ اكثر من عام، ولكن الطرف لم يعد يناسب ساق الطفل فعمل فاعلو خير على تأهيل هذا الطرف،  وكما تم تسليم حالة أخرى مريضة بالسكري جهاز لفحص السكري.

وبدورهم شكرت العائلات المستفيدة جمعية التضامن الخيرية، وجموع فاعلي الخير وكل من ساهم في هذا العمل على ما قدموه من مساعدة لهم في تحسين ظروفهم الصحية.
 
ونوه د.علاء مقبول رئيس الجمعية على أن هذه المساعدات الطبية المستعجلة هي لضمان بقاء وصمود أهلنا في مدينة نابلس، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني،متوجها وأعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لأهل الخير على تبرعهم السخي بهذه المساعدات، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.