الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي في رام الله والبيرة ينظم بطولة الشهيدين ابو غربية وذياب

نشر بتاريخ: 24/04/2016 ( آخر تحديث: 24/04/2016 الساعة: 16:57 )
المكتب الحركي في رام الله والبيرة ينظم بطولة الشهيدين ابو غربية وذياب
رام الله - معا : برعاية من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ينظم المكتب الحركي للصحفيين في محافظة رام الله والبيرة يوم الجمعة المقبل بطولة الشهيدين عثمان أبو غربية وربيحة ذياب بمشاركة العديد من المؤسسات الإعلامية.

وتقام البطولة التي تجرى وفق نظام خماسيات كرة القدم في صالة ماجد أسعد بالبيرة.
وقال محمد سطيح أمين سر المكتب الحركي للصحفيين في محافظة رام الله والبيرة إن البطولة تحمل اسم قائدين في حركة فتح رحلا بعد مسيرة نضال قدما خلالها الكثير من التضحيات من اجل القضية الفلسطينية.

وأوضح سطيح أنه سيجري في ختام البطولة تكريم عدد من الشخصيات الوطنية والرياضية وهي: اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتوفيق الطيراوي مفوض عام المنظمات الشعبية في حركة فتح، ود. ليلى غنام محافظة رام الله والبيرة، وناصر ابو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، وموفق سحويل أمين سر حركة فتح في رام الله والبيرة، واحمد عساف المشرف العام على هيئة الإذاعة والتلفزيون، وعبد الناصر بركات مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، بالإضافة إلى تكريم أسرة الشهيدين غربية وذياب، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعية للبطولة.

وأكد سطيح أن تنظيم هذه البطولة يأتي ايمانا من المكتب الحركي للصحفيين بضرورة جمع شمل الصحفيين والإعلاميين بعيدا عن ضغط العمل بهدف تحقيق التواصل وخلق أجواء اجتماعية، مشيرا إلى أن اطلاق اسم البطولة على قائدين فتحاويين رحلا مؤخرا يؤكد على ايمان الكادر الفتحاوي بدور قادته في خدمة القضية الوطنية وعرفانا لهم كي تبقى روحهم ورسالتهم حاضرة في قلوبنا.

ولفت سطيح إلى أنه جرى تشكيل لجنة رياضية للإشراف على البطولة من قبل متخصصين في الإعلام الرياضي، وسوف يتم الاستعانة بحكام دوليين لتحكيم المباريات.
وحول نظام إجراء البطولة، أوضح سطيح انه سيتحدد بعد حصر الفرق المشاركة، منوها إلى أن القرعة ستجرى في مقر صحيفة الحياة الجديدة غدا الاثنين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وتمنى سطيح التوفيق لكافة الفرق المشاركة، داعيا الجميع إلى التحلي بالروح الرياضية لإنجاح البطولة.
يذكر أن المكتب الحركي للصحفيين كان قد نظم بطولة شبيهة للمؤسسات الإعلامية العام الماضي باسم "بطولة الانطلاقة –دورة الشهيد زياد ابوعين" وتوجت وكالة معا بالمركز الاول فيما حلت وكالة وفا في الوصافة وإذاعة أجيال بالمركز الثالث، وصحيفة الحياة الجديدة بالمركز الرابع.