الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي القدس يحتفي بصعوده المستحق لمصاف أندية الممتازة بتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 25/04/2016 ( آخر تحديث: 25/04/2016 الساعة: 15:50 )
نادي القدس يحتفي بصعوده المستحق لمصاف أندية الممتازة بتنس الطاولة
القدس- معا - عريب النشاشيبي : عاد فريق نادي القدس لدوري الاضواء بتنس الطاولة بعد أن نجح لاعبوه في تخطي تصفيات الدرجة الاولى الأقوى على مستوى المنافسات بفضل نجومه نعيم المغربي وسعيد القواسمي وهاني السيوري، فبعد اسابيع ماراثونية أمام فرق تقاتل للصعود للممتازة استطاع القدس أن يفوز على خصومه ويتربع على عرش المتأهلين بجدارة.

وأقام مجلس ادارة النادي بقيادة نائب رئيس النادي جمال المغربي وعضو الادارة الفنان التشكيلي عبد الجليل الرازم احتفالا حضره نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف ووليد بحر من نادي أبو ديس وأعضاء الفريق الذين جسدوا عطاءهم بانتصارات متتالية حتى تمكنوا من التأهل.
وفي كلمته اشاد المغربي باللاعبين وانضباطهم المتواصل على مدار البطولة ورغبتهم للعودة لمكانهم الطبيعي بين أبطال الاضواء وأصحاب الانجازات على صعيد البطولات المحلية.

وشكر الاتحاد ممثلاً بالشريف على خدمة اللعبة وتطويرها حتى أضحى الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة علامة بين الاتحادات حيث تمكن من اثبات وجوده على الساحة العالمية وحكامه اليوم هم من يرفعوا راية فلسطين عبر قيادتهم البطولات العالمية وهذا ما نجح الشريف في ترسيخه عبر مسيرته باقتدار.

وقدم المغربي والرازم دروعاً تقديرية للاعبي نادي القدس ومدربهم نعيم المغربي ، كما تم تكريم رضوان الشريف عن الاتحاد ووليد بحر عن نادي أبو ديس الذي قدم التعاون والسماح للاعبي نادي القدس بالتدرب في مقر النادي بسبب منع لاعبه السيوري من دخول القدس.

وكان نادي القدس قد لعب ضد الاندية الشقيقة أهلي القدس، والموظفين، وابناء القدس، وصورباهر، واجتماعي طولكرم، واسلامي رام الله، والامعري، شباب أريحا، وارثوذكسي بيت ساحور، واسلامي بيت لحم، وسلواد، وتمكن من الفوز على الجميع وخسر فقط أمام طولكرم وتأهل بذلك مع طولكرم لدوري الدرجة الممتازة.