الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات تفتتح أربع دورات تدريبية بالشراكة مع ديوان الموظفين العام

نشر بتاريخ: 26/04/2016 ( آخر تحديث: 28/04/2016 الساعة: 09:38 )
الاتصالات تفتتح أربع دورات تدريبية بالشراكة مع ديوان الموظفين العام
رام الله- معا- افتتحت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالشراكة مع ديوان الموظفين العام، أربع دورات تدريبية شملت مجالات ادارة الشبكات، ادارة قواعد البيانات، والبرمجة، وتطوير التطبيقات المحمولة، بحضور كل من وزير الاتصالات أ.د علام موسى ورئيس ديوان الموظفين موسى أبو زيد، ومشاركة 80 متدرباً من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية.

ورحب وزير الإتصالات أ. د. علام موسى برئيس ديوان الموظفين موسى أبو زيد وطاقم الديوان، والمتدربين والمدربين والصحافيين، مثمناً دور الديوان ومساهمته الكبيرة في عقد هذه الدورات النوعية، مبدياً سعادة الوزارة بهذه الشراكة مع ديوان الموظفين العام، والتي تأتي ثمرة لمذكرة التفاهم التي وقعت العام الماضي بين الوزارة والديوان.

وأشار موسى الى اهتمام وحرص الوزارة على تطوير القدرات في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأردف "لهذه الغاية تم انشاء المركز الوطني للآبداع التكنولوجي وتم توفير بنية ومرافق متكاملة لتمكينه من تقديم تدريب نوعي ومتميز"، منوها في الوقت ذاته الى اعتزاز الوزارة باحتضان هذه الدورات واستضافة هذا العدد من المتدربين، مؤكدا على أن الوزارة ستضع كل إمكاناتها في خدمة هذه الدورات وضمان نجاحها في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

بدوره أشاد رئيس ديوان الموظفين موسى أبو زيد بالدرجة العالية من التعاون ما بين الوزارة والديوان، مبدياً سعادته بعقد هذه الدورات في الوزارة، مؤكدا على اهمية التدريب لبناء القدرات الموظفي القطاع الحكومي وصولا لتطوير اداء هذه الهيئات والمؤسسات الحكومية والإرتقاء بالخدمات التي تقدمها للمواطنين، وهذا ما يستدعي من الجميع التعاون لخلق بيئة تدريبية ترفع من كفايات العاملين وتطور أداء المؤسسات الوطنية.

وأكد ابو زيد على الأهمية البالغة لنظم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كونها اصبحت سمة العصر، منوها الى أن السرعة الهائلة للتطور في هذا القطاع تدعونا الى المواكبة الحثيثة والمستمرة لتلك التطورات وتوظيفها في خدمة مواطنينا ومؤسساتنا، واختتم ابو زيد حديثه بتمنياته التوفيق لهذه الدورات ونجاحها في تحقيق الأهداف المرجوة منها.