الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهندي: فلسطين ستكون حاضرة في الربع نهائي لكأس أمم أوروبا

نشر بتاريخ: 26/04/2016 ( آخر تحديث: 26/04/2016 الساعة: 16:29 )
الهندي: فلسطين ستكون حاضرة في الربع نهائي لكأس أمم أوروبا
القدس- معا : أكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا- كابي ان فلسطين ستكون حاضرة في ربع النهائي من تصفيات كأس امم اوروبا في فرنسا ، وذلك ضمن الحملة التي أطلقتها الشركة " لصيف 2016 في محافظات الضفة الغربية تحت شعار شجع واربح مع كوكاكولا"، حيث ستتيح الشركة المجال لخمسة رابحين ومرافق لكل رابح سيتمكنون من حضور مباراة الربع نهائي لكأس أمم أوروبا في فرنسا، حيث ستقوم الشركة بتغطية تكاليف الرحلة من تذاكر سفر والإقامة لمدة ثلاثة أيام في فرنسا وحضور مباراة الربع النهائي لكاس أمم أوروبا بالإضافة إلى تغطية المواصلات ذهاباً وإياباً من وإلى فلسطين.

وأضاف الهندي : أن الشركة تسعى من خلال إطلاق هذه الحملة إلى تقديم حملات متميزة تعبيراً من الشركة عن شكرها للمستهلكين الذي يقدّرون الجودة العالية والذوق الرفيع. وقال إن شركة المشروبات الوطنية تحرص على إطلاق الحملات التي تلبي تطلعات المستهلكين وإتاحة الفرصة للتفاعل مع البطولات العالمية عن قرب، إضافة إلى تقديم الجوائز الممتعة والمتميزة لأفراد الأسرة، لا سيما فئة الشباب الذين يتابعون بطولات كرة القدم بحماسة بالغة، ويأملون في الوصول إلى ملاعب كرة القدم العالمية.

وتجدر الآشارة الى ان الحملة تسري على على منتجات كوكاكولا، فانتا وسبرايت، وتشمل أحجام 2 لتر، و1.125 لتر، و330 مل، ويستثنى من الحملة منتجات (دايت) والمنتجات الأخرى.